طريقة الحصول على رقم امريكي للواتس اب

بعد انشاء حساب في الواتس اب باستخدام رقم هاتفك الشخصي يستطيع اي شخص ان يقوم بالولوج الى البروفايل الخاص بي ومشاهدة رقمي في الواتس اب ، لذلك الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام رقم في الواتس اب غير المستخدم في المكالمات الهاتفية ورسائل الـ sms .. حيث بمجرد عمل ايقاف للبيانات او فصل النت عن الهاتف لن يستطيع أي شخص على الواتس اب مراسلتك او الاتصال بك .

لحسن الحظ يمكنك ذلك بدون شريحة SIM جديدة ، وذلك باستخدام ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب سواء باستخدام برنامج رقم امريكي أو رقم ايطالي او اي دولة اخرى ، حيث يصبح رقمك الحقيقي مخفي وغير ظاهر ويتم استبداله بالرقم الامريكي الوهمي الذي سوف تقوم بالحصول عليه .

تفعيل الواتساب بدون رقم

كيف اخفي رقمي الحقيقي في الواتس اب

الطريقة باختصار وهي باستخدام برنامج رقم امريكي للحصول على رقم وهمي خاص بك ، يمكن استخدامه للتسجيل في اي موقع او شبكة اجتماعية مثل الفيس بوك و انستقرام و تويتر او الواتس اب . ان استخدمته مثلا في الواتس سوف يكون الرقم الوهمي هو الظاهر في البروفايل الخاص بك بعيدا عن رقمك الحقيقي .

باختصار .. بما انه لا توجد طريقة اخفاء رقم الهاتف في الواتس اب فسوف نقوم بـ تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي مثلا تفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي او امريكي او اي دولة اخرى . وهنا سوف نحصل على نفس النتيجة وهي اخفاء الرقم الحقيقي المستخدم في الهاتف . وكل هذا يتم على الواتس اب الرسمي بعيدا عن واتس اب بلس او الذهبي ..

تغيير رقم الواتس اب برقم امريكي وهمي

1 - اولا قم بالولوج الى موضوع سابق شرح طريقة تحميل تطبيقات الحصول على ارقام وهمية للواتس اب ثم اتبع التعليمات المذكورة في الشرح للحصول على رقم وهمي للواتس .

2 - ثم بعد ذلك ما عليك الا الولوج الى تطبيق الواتس اب على هاتفك ثم اتباع الخطوات التالية لتفعيل الواتس اب برقم وهمي الذي حصلت عليه

  • افتح برنامج الواتس اب ثم انقر على إعدادات
  • ثم انقر على خيار الحساب
  • ثم انقر على خيار تغيير الرقم

بعدها قم بإدخال رقمك الحالي في الحانة الاولى ثم الرقم الوهمي في الخانة الثانية ، بعدها سوف تصلك رسالة على البرنامج الذي استخدمته للحصول على الرقم الوهمي وفيه رمز التفعيل . قم بنسخه ولصقه في الواتس اب ، ومبروك عليك حساب واتس اب جديد بدون رقم حقيقي .