افضل 15 برنامج في بي ان للاندرويد لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا

الكثير من الناس يعتقدون أن تطبيقات VPN المجانية لنظام Android هو أمر مستحيل ، انت كنت انت ايضا تعتقد ذلك دعني اخبرك انك في هذه المقالة سوف تغير مفهومك تماما،  حيث سنعرض لك قائمة من أفضل برامج VPN لـ Android الذي يمكنك تنزيله والاستمتاع بها مجانا على هاتفك الأندرويد . وذلك بسبب كثرة المنافسة على هذا النوع من البرامج في الوقت الحالي (سنة 2020)

ولكن أولا وقبل البدأ في استعراض 15 برنامج في بي ان مجاني ، دعونا نتعرف على الأمر التالي :

ما هو برنامج في بي ان ؟


هل تعلم أنه لا يوجد أمان في الإنترنت؟ هل تعلم انه يمكن لاي شخص مختص ومحترف أن يتتبع نشاطك على الإنترنت بمجرد توصيل الإنترنت بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر بمجرد انك قمت تنزيل برنامج من مصدر غير موثوق او اتصلت بنقطة واي فاي مشتركة ؟  نعم إنه أمر مخيف ، أليس كذلك ؟!

هنا يأتي دور الـ VPN او "Virtual Private Network"، فهي شبكة خاصة افتراضية توفر لك اتصالًا مشفرًا بشبكة الإنترنت. وهناك العديد من الاستخدامات لشبكة VPN ، والعديد من الشركات تستخدم VPN لحماية بياناتها ومنح الوصول اليها عن بعد. ولكن بالنسبة لك كشخص عادي ان قررت ان تتصل بنقطة واي فاي مشتركة وتخاف من تتبع نشاطك وسرقة بياناتك ، يمكن أن تساعدك برامج VPN في حماية خصوصيتك وجعل اتصالك أكثر أمانًا ومشفر .

هل تريد أن تعرف الجزء الأفضل؟

.. باستخدام تطبيقات VPN ، يمكنك الوصول إلى المواقع المحظورة داخل منطقتك او  البرامج التي لا تستطيع تنزيلها في بلدك!  حيث انك بمجرد الاتصال بشبكة وهمية عن طريق تطبيق في بي ان يتم تغيير هويتك على الانترنت او بالاحرى يتم تغيير موقعك الجغرافي ، وهنا يمكنك تصفح الموقع مثلا كما لو كنت تتواجد في امريكا او في بريطانيا او كندا ... حسب الدولة التي اخترت الاتصال منها او تغيير الاي بي الخاص بك اليها .

تتوفر جميع هذه التطبيقات تقريبًا لكل هاتف Android  سامسونج وهواوي وجميع الاصدارات الاخرى ومن المؤكد أنها تتناسب ايضا مع Google Pixel 3A!

كيف اشغل الفي بي ان

ببساطة شديدة ، تقوم بتحميل برنامج في بي ان على هاتفك الاندرويد ، ثم تقوم بتشغيله واختيار البلد التي تريد تغيير هويتك اليها . مثلا لو اخترت امريكا او كندا ، سوف تصبح وكأنك تتواجد في تلك الدولة . ويمكنك التأكد من أنه تم تغيير هويتك بالفعل باستخدام  موقع معرفة الاي بي الخاص بك و البلد التي تتواجد فيها whatismyip.com

ان ظهر لك ip مغاير وبلد آخر ، فأنت على ما يرام .. يمكنك بدأ نشاطك على الانترنت وكن على يقين انك هويتك مخفية .

افضل برامج في بي ان للاندرويد مجانا

هنا سنعرض لكم قائمة بأفضل تطبيقات VPN المجانية التي جمعناها لكم هذه السنة (2020) كلها رائعة لنظام Android تحمي بياناتك فحسب وتقوم بتغيير ip address الخاص بك وكذلك تسريع الانترنت .

اعتقد انني قد اطلب الحديث، دعونا الآن نتجه سريعا إلى ما هو أهم!

1 - طوماطو في بي ان


ان كنت تبحث عن برنامج vpn سريع لتغيير الاي بي الى امريكي للاندرويد . دعني اخبرك انك محظوظ لتواجدك في هذا المقال ، Tomato Free VPN هو واحدة من أسهل تطبيقات VPN الموجودة على ساحة الانترنت حاليا ، فما عليك إلا تحميله واختيار الدولة التي تريد تغيير الاي بي إليها واستمتع به . غير هذا لا يوجد اي كلام اخر اقوله حول البرنامج . (التحميل : google play)

2 - Pupa VPN


بكل بساطة يمكنك استخدام هذا البرنامج لتغيير موقعك الجغرافي أثناء الاتصال بالانترنت ، سواء من أجل فك حظر المواقع المحجوبة ، او تحميل تطبيقات غير مسموح تنزيلها في منطقتك ، او من اجل تشفير نشاطاتك اثناء تصفح المواقع و استخدام التطبيقات .

يمكنك الاتصال باي نقطة واي فاي لا تثق فيها على المقاهي وفي الأماكن العامة بكل حرية وبدون قلق ان استخدم هذا البرنامج . (التحميل : google play)

3 - Hotspot Shield VPN Proxy


بشهادة اكبر المدونات و المنتديات التقنية .. يعتبر برنامج Hotspot Shield VPN الأصلي ، حيث يتميز بكونه أسرع برنامج في بي ان في العالم لحدود الساعة . حيث لديه أكبر تغطية VPN .. حيث يبلغ عدد الدول التي يمكن الاتصال منها عن طريق في بي ان الى 80 دولة تشمل الولايات المتحدة ، JP ، AU ، المملكة المتحدة ، CA ، CN .. (تحميل)

4 - متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني


بدلا من تحميل برنامج في بي ان ، يمكنك استخدام متصفح اوبيرا مدمج به VPN مجاني . يعمل تلقائي بعد تشغيل المتصفح في الوضع الخفي . يتم اخفاء الاي بي الحقيقي الخاص بك وتغييره الى اي بي وهمي لتتمكن من تصفح المواقع المحجوبه ومنع تتبع نشاطك . (التحميل)

5 - Speed VPN



يُعتبر Speed VPN من برامج الـ VPN التي يسهل تشغيلها ، حيث ما عليك القيام به وهو النقر على العلم الذي يمثل البلد الذي تريد الوصول إليه وأنت على ما يرام. (التحميل)

6 - Hola Free VPN


Hola هو برنامج في بي ان للاندرويد من أقدم البرامج المتخصصة في هذا المجال حصل على تحديث جديدة سنة 2020 . يوجد له نسخة تعمل على متصفح جوجل كروم تدعى  Hola Free VPN Proxy Unblocker وتعمل بدون تثبيت . (تحميل من جوجل بلاي)

7 - TunnelBear


TunnelBear VPN هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه لتصفح الانترنت بهوية مجهولة .حيث يقوم برنامج TunnelBear بحماية خصوصيتك على الإنترنت ، مما يتيح لك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك بدون قلق .

يمكّنك Secure VPN في برنامج TunnelBear من الاتصال بنقاط اتصال WiFi دون تعريض بياناتك أو جهازك للخطر من طرف المتطفلين المتصلين معك على الشبكة . (التحميل)

8 - Super VPN


يوفر هذا البرنامج اكثر من 100 دولة يمكنك الاتصال منها عبر خدمة الفي بي ان من اهمها توفير VPN شبكة خوادم العالمية مثل (الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اليابان، سنغافورة، ألمانيا، أستراليا، فرنسا، هولندا، كندا، الهند، بعض الدول العربية ..) .

كما يقوم باخفاء نشاطك على الانترنت  من ISP الخاص بك. وتجاوز اي تقييدات يفرضها عليك صاحب شبكة الواي فاي او مزود خدمة الانترنت لديك .( التحميل)


9 - Touch VPN


ان كنت تنوي الاتصال بواي فاي الجيران او في الفندق او مقهى بواسطة هاتفك الاندرويد ، قم بتشفير اتصالك بالانترنت باستخدام هذا البرنامج . هو برنامج في بي ان سريع وسهل ، ولكن عيبه الوحيد انه لا يوفر لك دول كثيرة لتختار منها . (التحميل)

10 - الرعد VPN


عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الخصوصية في الإنترنت ، تطبيق الرعد في بي ان هو أداة أساسية وكافية. فإنه يقوم بتشفير الاتصال الخاص بك بحيث لا يمكن لاي شخص تتبع النشاط الخاص بك على الانترنت، مما يجعلها أكثر أمنا . (التحميل)

11 - SecVPN


فقط بثلاث نقرات يمكنك الاتصال بخوادم vpn من مختلف دول العالم . فقط قم بالنقر النقرة الأولى لتشغيل التطبيق والنقرة الثانية للنقر على علم البلد التي تريد الاتصال منها ثم انقر على connect لعمل اتصال بخادم الفي بي ان . بهذه البساطة تصبح شخص متخفي الهوية على الانترنت .( التحميل )

12 - Turbo VPN


هو واحد من أفضل عملاء VPN المجاني للأندرويد. فهو  يوفر VPN آمنًا و أيضًا وصولًا غير محدود! ، حتى تتمكن من التصفح والتقدم دون القلق بشأن التهديدات عبر الإنترنت وقاعدة البيانات المقيدة في تطبيقات VPN الأخرى. (التحميل)

13 - Speedify


يقدم لك شبكة خاصة افتراضية (VPN) سريعة ، حيث تصل سرعته اثناء التصفح الى ازيد من 100 ميغابت في الثانية . كما يتميز بخاصية غير موجودة في تطبيق اخر من المعروضين في القائمة ، وهي امكانية تشغيل الواي فاي والبيانات معا على الهاتف في نفس الوقت .. لرفع وتحميل الملفات باقصى سرعة انترنت ممكنة . (التحميل)

14 - Betternet


ان كنت تبحث عن vpn لدولة تايوان ، يمكنك استخدام هذا البرنامج للحصول عليه . ويعمل على إخفاء عنوان IP الخاص بك ، و تقوم بتشفير اثار التصفح ، وتحويل WiFi العام إلى شبكة خاصة بك مشفرة . (التحميل)

15 - Windscribe


يتيح لك هذا البرنامج 4 بروتوكولات للاختيار من بينها (OpenVPN UDP / TCP و IKEv2 و Stealth) ، يمكنك تجربتها كلها حتى تصل الى اقصى سرعة اتصال . كما يتيح لك امكانية الوصول إلى الخوادم في أكثر من 60 دولة .. من أهمها الهند ، الإمارات ، تايوان ، الصين ، السويد ، كندا ، امريكا ، المانيا ، ايطاليا ، مصر ، السعودية .. (التحميل)