برنامج تعارف على بنات بالقرب منك عن طريق الخريطة

هل تبحث عن موعد غرامي؟ لا تقلق فقد يكون هناك بنات بالقرب منك يشعرون بالوحدة أيضا ويبحثون عن شاب للتعرف عليه. يلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام العديد من برامج التعارف التي أصبحت منتشرة على الإنترنت وخاصة على متاجر تطبيقات الجوال بهدف التعارف مع بنات وشباب. للأسف اغلبها تطبيقات تقليدية لا تقدم أي فائدة للمستخدم. لكن التطبيق الذي سوف نتعرف عليه يقدم خدمة مختلفة نوعا ما، حيث أنه عبارة عن برنامج للتعارف على أصدقاء بنات وشباب بالجوار عن طريق الخريطة، تكمن ميزته في كونه يتيح لك الدردشة مع شباب وبنات بالقرب منك يرغبن في المواعدة. ليسهل عليك التواصل معهم وربما المقابلة في نفس اليوم .

البرنامج الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع هو تطبيق يدعى Badoo وتطبيق MeetMe للجوال و هو عبارة برنامج يطلع اللي قريب منك يعتبر حاليا افضل برنامج مجاني تعارف على بنات بالقرب من المكان الذي تتواجد فيه سنة 2023 . 

الان تعرف على بنات بالقرب منك وابدأ في تكوين صداقات جديدة مع بنات يتواجدون بالقرب منك باستخدام احدى البرامج المعروضة في هذا المقال .

برنامج تعارف بنات بالقرب منك

برنامج تعارف بنات بالقرب منك
الكثير من الشباب يريدون تعارف على بنات وكذلك بنات يريدون تعارف على شباب لتكوين صداقات حقيقية مع اشخاص يسكنون بالجوار، حيث يكون من السهل المواعدة بعد التعارف. لذلك يلجأ معظم الشباب لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر و انستقرام وسناب شات.

ولكن للأسف تلك المواقع لا تسمح لك بتحديد فتيات بالقرب منك او تسكن بالجوار من الشارع الذي تسكن فيه. لذلك السبب يكون من الأفضل استخدام برامج تسمح لك بإجراء دردشة بالقرب منك، وذلك بالاعتماد على خرائط جوجل و GPS، الذي يقوم باقتراح الأشخاص القريبين من موقعي فقط.

برنامج بادو Badoo

برنامج بادو يعمل باستخدام تقنية الجي بي اس المدمجة في هواتف الايفون والاندرويد وبها يستطيع أن يجد بنات بالقرب من موقعي، حيث يقوم بإظهار لك فقط الفتيات و الأولاد بالقرب من منزلك، وذلك كي تكون صداقة حقيقية وليس مجرد أحاديث كتابية على الانترنت لا فائدة منها .
برنامج بادو Badoo
ما عليك الا تحميل برنامج Badoo على هاتفك (التحميل على الايفون او الاندرويد ) ، ثم قم بإنشاء حساب جديد في البرنامج باستخدام حسابك في الفيس بوك او عبر ايميل جديد .

 بعد ذلك قم بتحديد مدينتك و إضافة إسمك و صورة خاصة بك وتسجيل الدخول سوف تلاحظ ان الموقع يعرض لك مجموعة من الوجوه المألوفة لديك، وهو نشط في الليل والنهار، لأنه يتمتع بعدد كبير من المستخدمين. معظم البنات و الشباب الذين سوف يتم عرض صورهم لك سوف يكونون قريبين من الجوار ، وربما من نفس الحي الذي تسكن فيه . وذلك لأن الموقع يتعرف على موقعك الجغرافي في خريطة جوجل .

بعد ذلك ما عليك الا بدء محادثة جديدة مع أي بنت او شاب للتعرف عليه أو تكوين صداقة معه. بعدها تستطيع مقابلته على أرض الواقع في وقت قصير لان المسافة بينك وبينها قريبة جدا.

بعد الدخول الى بروفايل أي شخص بالقرب منك، ستلاحظ ظهور خانة تعرض لك المسافة الفاصلة بينك وبين المكان الذي يتواجد فيه حاليا بالكيلومترات.

برنامج MeetMe

برنامج المواعدة MeetMe يُعتبر ايضا من ضمن أفضل البرامج للدردشة مع شباب وبنات أو مع أشخاص آخرين بالقرب منك ، ويوفر البرنامج جميع المزايا الأساسية في برامج التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب مثلا ، إرسال الصور ومقاطع فيديو و ملفات الاوديو وغيرها من الملفات
برنامج MeetMe

كما ان طريقة استخدام البرنامج للعثور على أشخاص للمواعدة قريبين منك سهلة جدا ، حيث ما عليك الا تحميل البرنامج على هاتفك الايفون او الاندرويد ، ثم بعدها سوف تظهر لك قائمة من الوجوه المألوفة لأشخاص ربما قد رأيتهم من قبل في الشارع الذي تسكن فيه .
تحميل البرنامج : للايفون / للاندرويد

برنامج Bumble

الاسم الكامل للبرنامج هو "Bumble - Dating. Friends. Bizz" وهو من اسمه يبدوا انه عبارة عن برنامج تعارف، ولكن المميز فيه وهو أنه يوفر فلتر يسمح لك بتصفية جميع الأشخاص الغرباء، والسماح له بعرض لك فقط فتيات وشباب بالقرب من الشارع الذي تسكن فيه.

برنامج Bumble

وهو تطبيق تعارف يعمل بنظام قريب نوعا ما الى مواقع التواصل الاجتماعية المشهورة مثل الفيس بوك وتويتر، وذلك لأنه يسمح لك بإضافة شخص ما الى قائمة الأصدقاء وانشاء جروب وتبادل الصول فيما بينكم. كما يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع جيرانك الذين يسكنون بالجوار.

ما عليك القيام به لاستخدام تطبيق Bumble للعثور على فتيات او شباب بالقرب منك، هو تشغيله والنقر على "set your location services" ليقوم البرنامج بتحديد موقعك الجغرافي عن طريق الخرطة Google MAPS باستخدام GPS، وعليه يتم عرض لك فقط الأشخاص الساكنين بالجوار من موقعك، سواء في مصر او في الكويت او في السعودية او الامرات او أي مكان اخر.
تحميل البرنامج : للاندرويد / للايفون

برنامج nextdoor

هذا البرنامج يعتبر أفضل برنامج تعارف بالقرب منك وهو أيضا أفضل بديل لمواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بسبب توفيره لك منصة دردشة بالقرب منك مبنية على خرائط جوجل، وهي التي تسمح باقتراح لك فقط البنات والشباب القريبين من موقعك الجغرافي.

برنامج nextdoor

عندما تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك الذكي وتقوم بالتسجيل فيه، لا تستغرب ان رأيت بنت او شاب من جيرانك او شخص مألوف رأيته في الجوار من قبل. لأنه هذه هي فكرته الأساسية، فهو يسهل الامر للمواعدة من أشخاص قريبين منك فقط.

كما يقوم البرنامج بمشاركة معك كل الأحداث الجديدة التي حصلت في الحي الذي تسكن فيه، كما يعرض لك قائمة حسابات جيرانك الذين قاموا بتثبيت التطبيق على هواتفهم الذكية، وكل ذلك مع نافذة شات لبدأ المحادثة بهدف التعارف.
تحميل البرنامج : للأندرويد / للايفون

برنامج Find Mom Friends

هذا البرنامج مختلف تماما عن برامج التعارف من اجل المواعدة والترفيه، فهو تطبيق تعارف هادف جدا. حيث يجمع فقط النساء للتعارف فيما بينهم. مثلا لو كنت امرأة لها أطفال او حامل او لديها مشاكل في الامومة، وتريد العثور على النساء القريبين منها مهتمين بنفس الامر، فان تطبيق Peanut هو الأفضل.

برنامج Find Mom Friends

باختصار شديد، هذا البرنامج يسمح للنساء في مرحلة الامومة او في سن معين، ان يعثروا على نساء مهتمين بنفس المرحلة التي تمر بها. ليس هذا فحسب، بل انه يبحث لك عن النساء القريبين منك بالجوار، حتى تستطيعين الالتقاء بهما وتبادل المعلومات. كما يوفر البرنامج أدوات الاتصال سواء عن طريق اجراء مكالمة فيديو او عن طريق الرسائل النصية.
تحميل البرنامج للايفون / للاندرويد

برنامج Skout

ان كنت تبحث عن الدردشة المحلية، فهذا البرنامج عبارة عن تطبيق تعارف يقوم بتصنيف الأشخاص القريبين منك حسب المناطق. حيث يطلب التطبيق من كل شخص يرغب في تسجيل الدخول اليه من اجل بدأ محادثات بأن يقوم بتفعيل أداة تحديد الموقع الجغرافي location حتى يستطيع اقتراح ملفك الشخص للناس القريبين من موقعك الجغرافي على الخريطة.

برنامج Skout

الموقع يوفر أيضا نظام مشاركة الصور والفيديوهات مع الأشخاص القريبين من منطقتك، فهو عبارة عن شبكة اجتماعية ويسمح بإنشاء مجموعات، مثلا لعمل مجموعة باسم الشارع الذي تسكن فيه حتى ينخرط فيه كل سكان تلك المنطقة لتبادل الاخبار المحلية وتنظيم رحلات جماعية مع الأشخاص القريبين.

البرنامج متوفر مجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي واب ستور، وطريقة استخدامه سهلة جدا، حيث ما عليك وهو انشاء حساب عليه مجانا، ومباشرة سوف يبدأ البرنامج باقتراح عليك الأصدقاء القريبين منك، مع امكانية طلب المحادثة او اجراء مكالمة فيديو.

برنامج Once

تعرف على بنات بالقرب منك وبنفس المواصفات التي تبحث عنها. هذا البرنامج عبارة عن تطبيق يشبه موقع عرب شات، حيث يقوم البرنامج بعمل بحث شامل في قائمة البنات والأشخاص الذين تبحث عنهم وتريد ان تتعرف عليهم، فيقوم مباشرة باقتراح لك شخص مناسب كل يوم، وهي ميزة تدعى المواعدة البطيئة.

برنامج Once

فما عليك القيام به وهو تنزيل برنامج Once على هاتفك android او ios مجانا من متجر التطبيقات، ثم بعد ذلك تقوم بفتح حساب ببياناتك الشخصية وعنوان موقعك وسكنك الحقيقي اذا كنت تريد ان تعرف بنات بالقرب منك، وبنفس المواصفات التي تبحث عنها. حيث يقوم باقتراح لك حساب بنت قريبة من موقعك في كل يوم، وعليك الاطلاع على ملفها الشخصي وبدأ الدردشة معها، وان لم تفعل ذلك في غضون 24 ساعة سوف يقوم البرنامج باقتراح لك بنات اخرين بمعدل فتات كل يوم.
للاندرويد / للايفون

برنامج Fruitz

تعرف على بنات بالقرب منك عن طريق الخريطة ومعرفة كم المسافة الفاصلة بينك وبين الشخص الذي تدردش معه باستخدام برنامج Fruitz الفرنسي، وهو عبارة عن برنامج اون لاين يعمل على موقع الكتروني باستخدام متصفح موزيلا او جوجل شروم على هواتف الاندرويد او الايفون. حيث يقوم البرنامج بالتعرف على ip address location من خلال شبكة الانترنت التي تتصل بها، وبناء عليه يعرض لك قائمة بالبنات القريبين منك الذين يريدون التعارف وتكوين علاقات جديدة.

برنامج Fruitz

والغريب في هذا الموقع، أنه لا يتطلب منك ملأ استمارات او أشياء من هذا القبيل اثناء التسجيل فيه، وانما كل ما يطلبه منك وهو اختيار نوع الفاكهة المفضلة لديك، ومباشرة بعد ذلك يتم تحويلك الى منصة التعارف والدردشات.

أفضل برنامج تعارف على بنات مع الشرح فيديو

ان كنت تبحث عن الأشخاص القريبين منك بالفيس بوك ، دعني اخبرك انه لا توجد طريقة للقيام بذلك ، ولكن يمكنك تكوين قائمة من الأصدقاء انطلاقا من برنامج بادو او meet me ، حيث تستطيع بعد التعرف فتيات أو شباب جدد تطلب منهم حساباتهم على الفيس بوك، او الواتس اب و تبدأ توطيد العلاقة قبل المواعدة.

هنا شرح أفضل برنامج تعارف على بنات فيديو يوضح لك طريقة استخدامه للتعارف على بنات بالقرب من موقعك الجغرافي، وكيفية البحث عن أشخاص بالجوار للمواعدة :

  

برنامج تعارف عن طريق الخريطة

برامج تعارف عن طريق الخريطه، هي عبارة عن برامج تعمل بتقنية GPS لتحديد الموقع الجغرافي على خرائط جوجل، ومن ثمة يقوم البرنامج بعرض لك كل الأشخاص المحليين القريبين منك. وذلك يجعل امكانية التعارف شيء حقيقي، حيث تنتج في النهاية على مواعدة.

برنامج Tinder

برنامج Tinder هو أشهر وأفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك، حيث يقوم البرنامج بطلب من المنخرطين الجدد تفعيل ميزة تحديد الموقع على الهاتف، وذلك حتى يستطيع الموقع تحديد الأشخاص القريبين منك وعرضهم. حيث بمجرد تشغيل البرنامج وتسجيل الدخول اليه من الوارد جدا رؤية صديقك او بنت الجيران في قائمة الأشخاص القريبين منك على تطبيق تندر.

برنامج Tinder

الهدف من هذا البرنامج هو العثور على أصدقاء جدد في نفس منطقتك التي تسكن فيها، سواء عندما تسافر او عندما تنتقل للعيش في مكان جديد وتريد تكوين علاقات وصداقات جديدة وبدء المواعدة.

ملاحظة : عندما تقوم بتثبيت البرنامج وتشغيله، يجل عليك تفعيل "location / موقعي" عبر النقر على خيار السماح باستخدام الموقع، حتى يستطيع الموقع التعرف على الشارع الذي تعيش فيه ويعرض لك البنات والشباب بالقرب منك.

تطبيق غمزة | شات تعارف نص الليل مع فتيات للزواج بالقرب منك

تطبيق غمزة هو عبارة عن  برنامج دردشه مع فتيات يريدون الوزواج ويتميز عن باقي برامج تعارف أخرى انه يعرض اقرب بنات من موقع يسكنون بالجوار حتى تكون المواعدة سهلة جدا معهن. يتميز أيضا انه موقع عربي وخصص للدول العربية، ويجمع فتيات مع  شباب باحثين عن الزواج، وهو يغنيك تقريبا عن مواقع التواصل اجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام التي تكون عملية التعارف عليهم صعبة ومعقدة نوعا ما.

تطبيق غمزة | شات تعارف نص الليل مع فتيات للزواج بالقرب منك

يصنف هذا البرنامج على أنه أفضل تطبيق دردشه بنات بالقرب منك مجاني، وهو يضم شباب وفتيات من مختلف الاعمار ومن مختلف الدول العربية مثل سعودية و مصر و المغرب والعراق و الامرات. كما يتميز أنه تطبيق محترف ويهدف الى توفير الفتيات مع الشباب من اجل الزواج فقط، كما انه يسمح لك ببدء الدردشة بدون تسجيل وبدون انشاء حساب عليه.

فقط كل ما عليك القيام به وهو تنزيل البرنامج ثم تفعيل موقعي الجغرافي my location على الهاتف الخاص بك، حتى يسمح لك بإمكانية تعارف على بنات بالقرب منك عن طريق الخريطة.

مميزات تطبيق غمزة :
  • امكانية الدردشة بشكل مجهول بدون تسجيل حساب جديد وبدون رقم هاتف.
  • شات عربي، منتشر في جميع الدول العربية مثل مصر و السعودية و المغرب و الامرات و العراق و تونس و الكويت و الأردن.
  • يمكنك بدء الدردشة مع الفتيات في أي وقت، وسوف تبقى الرسائل ظاهر لهن في اشعارات الهاتف.
  • يمكنك تحديد المسافة الفاصلة بينك وبين الأشخاص الذين تريد التعرف عليهم.
  • التطبيق مجاني وحجمه صغير جدا وخفيف على الهاتف.
للأندرويد / للايفون

برنامج Boo

شعار هذا البرنامج هو مواعدة. أصدقاء. دردشة. يتميز عن باقي تطبيقات التعارف الأخرى أنه يطلب منك ملأ استمارة طويلة اثناء تسجيل حساب في الموقع، وبناء على تلك الاستمارة يستطيع الموقع جلب الأشخاص المهتمين بمواصفاتك واهتماماتك حتى يكون من السهل جدا تكوين صداقة مع ذلك الشخص.

برنامج Boo

هذا البرنامج يعتبر مرشدك السياحي لفهم طريقة تفكير واهتمامات وصفات أي شخص قبل ان تراسله وتبدأ الدردشة معه. فهو يقدم لك خلفية كاملية عن شخصية الشخص في الملف الشخصي له على التطبيق، وذلك يساعدك في ان تقرر ما ان كنت تريد التواصل معه للمواعدة امه انه غير مناسب مع طريقة تفكيرك واهتماماتك.

برنامج YouFlirt

flirt & chat app هو عبارة عن برنامج خاص للدردشة مع العزاب بالقرب منك ، حيث يسمح لك بالدردشة والمغازلة مع شباب وبنات بالقرب من موقعك الجغرافي، هو قائم في الأساس على توصيل الأشخاص فيما بينهم بناء على خرائط جوجل.

برنامج YouFlirt

كل ما عليك القيام به وهو تنزيل البرنامج وانشاء ملف شخصي على YouFlirt واكتب وصف لشخصيتك وحالتك الاجتماعية. واترك الباقي على البرنامج للعثور على أشخاصًا متشابهين في التفكير للدردشة معهم والمغازلة.

يقدم البرنامج بعض الطرق الرائعة والمتميزة للمغازلة. حيث يمكنك مثلا تقديم هدايا افتراضية أو إرسال المزيد من الرسائل أو مشاركة صور GIF متحركة مضحكة او رومانسية. وانتظار الرد من الطرف الاخر.
للاندرويد / للايفون

موقع تعارف مع بنات وشباب بالقرب منك

انت كنت لا تحب استخدام البرامج، لا تقلق من ذلك. يوجد أيضا موقع استخدمه شخصيا لإيجاد بنات اون لاين بالقرب من موقعي بهدف التعرف عليهم. هناك مجموعة من مواقع المواعدة المصممة لربط الأشخاص بناءً على موقعهم الفعلي المتواجدين فيه حاليا. ولكن يبقى موقع بادو هو الأفضل دائما في هذا المجال ويعتبر أفضل موقع تعارف بالقرب منك مجاني.

موقع تعارف مع بنات وشباب بالقرب منك

يعمل موقع بادو اون لاين على جميع الأجهزة الذكية ، ايفون / اندرويد / ويندوز / ماك . كل ما تحتاج للقيام به وهو تشغيل المتصفح ثم الولوج الى الرابط التالي badoo.com

ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية و المدينة التي تسكن فيها و اسم الشارع او الحي الذي تتواجد فيه حاليا ، وبعد النقر على بحث سوف تظهر لك قائمة كبيرة من البنات المقيمين بالقرب منك . يمكنك بدأ المحادثة معهم وتكوين صداقة حقيقية ، وربما تتوفقون وتلتقون على ارض الواقع في نفس اليوم .