برنامج جلب ارقام واتس اب اجانب متصل الآن للتعارف

بعدما تعرفنا في موضوع سابق على كيفية سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك ، توصلنا بعدها بالعديد من الطلبات حول كيفية جلب ارقام واتس اب اجانب online . بعد بحث طويل وتجربة العديد من الطرق ، توصلنا الى أفضل برنامج يمكن استخدامه في جلب ارقام هواتف حسابات الواتساب لأشخاص من مختلف دول العالم .

سواء كنت شاب و تبحث عن ارقام تليفونات اجنبيات بنات للواتس اب للحب والصداقة أو تبحث عن أشخاص اجانب بشكل عشوائي تدردش معهم باللغة الإنجليزية من أجل التسلية أو اكتساب اللغة ، يمكنك القيام بذلك ببساطة باستخدام تطبيق يدعى phone number book ، وهو عبارة عن برنامج لهواتف الاندرويد و الايفون يتوفر على قاعدة بيانات تضم ملايين الأرقام الهاتفية لأشخاص من مختلف دول العالم  وذلك عن طريق اسم الأشخاص على الفيس بوك او على تيوتر .

برنامج جلب ارقام واتس اب اجانب

يقوم البرنامج بعمل تصفية دورية للأرقام التي لم تعد نشطة ، ويبقي فقط على الأرقام التي لا زال أصحابها يستعملونها ، حيث أن الهدف من برنامج phone number book وهو مساعدة الأشخاص من البحث عن ارقام الهواتف بالاسم، ومن ضمن تلك البيانات التي يعرضها البرنامج رقم هاتفه و حسابه في الواتس اب .

مميزات برنامج phone number book
  • إمكانية البحث عن اي شخص عن طريق الاسم
  • الحصول على أرقام هواتف متصلة في الواتس اب
  • إمكانية عرض أرقام هواتف حسب الدول
  • اظهار صورة الشخص صاحب الرقم
  • سهل الاستخدام
  • مجاني

ارقام واتس اب اجانب
اقرأ أيضا : كيفية البحث عن شخص في الواتس اب بالاسم

شرح جلب ارقام واتس اب اجانب متصل الآن

إن كنت تريد تكوين صداقة مع اجنبيات وأجانب على الواتس اب ، ما عليك القيام به وهو تحميل برنامج phone number book من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم اتباع الخطوات التالية :

 1) بعد تثبيت البرنامج على هاتفك الايفون او الاندرويد ، قم بتسجيل حساب جديد باستخدام رقم هاتفك

2) ثم بعد ذلك قم بالنقر على  خانة البحث ، ثم قم بالبحث قم باختيار الدولة التي تريد البحث فيها (المانيا او امريكا او السويد) ، ثم اكتب اسم عشوائي ، مثلا لو كنت تبحث عن فتيات أجنبيات اكتب Anja / Nicole  LenA  او قم بجلب الاسماء من الفيس بوك . ثم انقر على بحث

ارقام واتس اب اجانب
ارقام واتس اب اجانب

3) ستظهر لك قائمة طويلة من الأجنبيات بنفس الاسم ، ادخل على اي شخص وسوف تجد حسابه على الواتس اب 

ارقام واتس اب اجانب

تجرب هذه الطريقة بشكل متكرر حتى تجد ارقام متصلة في الوقت الفعلي . مع العلم ان البرنامج ليس مخصص للبحث ان أجانب فقط ، بل يمكنك أن تجد ارقام بنات وشباب من السعودية و مصر و المغرب وغيرها من الدول العربية .

شرح فيديو لبرنامج phone number book 



طريقة معرفة رقم حساب شخص اجنبي في الفيس بوك

يمكنك ببساطة استخدام برنامج phone number book لجلب ارقام whatsapp للأشخاص على الفيس بوك . حيث تقوم بالبحث عن حسابات اشخاص اجانب ، على الفيس بوك ، ثم تقوم بنسخ الاسم و اللقب من البروفايل



بعد ذلك قم بالولوج الى البرنامج ثم تقوم بالبحث بلصق اسم حساب الشخص ثم قم بالبحث عنه بالطريقة الموضحة في الشرح اعلاه ..، ان استطاع البرنامج العثور عليه سوف يظهر لك رقم الموبايل مع حسابه في الواتس اب ، ان لم يكون رقم الشخص متاح ، جرب شخص آخر .