لعبة اختبار الحب بالاسئلة والارقام

ان كان ينتابك الشك في علاقتك العاطفية مع حبيبك وتريد أن تتأكد من أنها تحبك أم أنك تعاني من مشكلة الحب من طرف واحد ، هنا سوف نقدم لك موقع وتطبيق يضعك في اختبار مدى حب حبيبك لك. دعني أقدم لكم في هذا المقال لعبة الحب بالاسئلة هي عبارة عن لعبة اختبار الحب بالاسئلة والارقام كلها مأخوذة من مجموعة من المقالات في علم النفس تتحدث عن الحب واساسيات العلاقات العاطفية بين الشخصين .

لعبة الحب بالاسئلة والارقام


لعبة الحب بالاسئلة ، الكثير من يعتبرها مجرد كويزات حب للتسلية والترفيه ، ولكن في حالتنا اليوم نحن نتحدث بجدية ، وذلك بعد اختبار نوع تلك الأسئلة المعروضة في هذه المواقع ، وجدناها اسئلة منطقية مأخوذة من مواقع أجنبية متخصصة في علم النفس .

وصف الاختبار :
يعرض لك الموقع او التطبيق اختبار في مجموعة من الاسئلة مرقمة ، تجيب على جميع الأسئلة بتركيز ، ثم انتظر (مقياس الحب) أن يحدد لك مقدار حب حبيبك لك بكل صراحة ودون مجاملة كما يكشف لك مكانتك في حياته .

موقع اختبار الحب بالاسئلة والارقام


نقدم لك موقع  LoveTest وهو يعمل بجدية كبيرة جدا في هذا الأمر ، السبب انه يركز في الاختبار الذي يقدمه لك على جميع الأشياء التي تؤثر في العلاقات العاطفية بين الشاب و الفتاة . حيث يركز على الابراج وتاريخ الميلاد لاختبار اولا مقدار التوافق بين الابراج .

الاسئلة ايضا تكون عبارة عن تفاصيل الأشياء التي يقوم بها حبيبك او حبيبتك والاسئلة والتلميحات والتصرفات التي يقوم بها حبيبك ، ومن خلالها يستطيع تحديد النتيجة النهائية وبشكل دقيق .

شرح استخدام موقع Love Test :

  • قم بالولوج الى الموقع من الرابط التالي (اضغط هنا)
  • ثم قم بادخال الاسم وتاريخ الميلاد الخاص بك و حبيبك
  • اجب بالارقام على الأسئلة بشكل دقيق للحصول على النتيجة الصحيحة
  • بعد الانتهاء من الاجابة على اسئلة الاختبار انقر على "continue"
  • ثم انتظر ليقوم الموقع بتحليل اجاباتك وعرض النتيجة


تطبيق اختبار الحب الحقيقي للاندرويد


هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن الموقع اعلاه ، فهو ايضا يعمل على هاتفك الاندرويد بتقديم لك اختبار مكون من مجموعة من الاسئلة لقياس نسبة حب حبيبك لك .

يوفر لك "اختبار الحب الحقيقي" الاختبارات التالية
  1.  مقياس الحب من الاسم و الأبراج
  2. اختبار مقدار حبه لك بالاعتماد على الاجابة عن 15 سؤالا محكما يحدد التطبيق من خلاله مدى حبه لك، مع بعض النصائح الأخرى
  3. اختبار نجاح استمرارية العلاقة  انطلاقا من طبيعة العلاقة 
  4. معرفة شخصية حبيبك ومعرفة الطريقة التي يفضل معاملته بها