أفضل البرامج لإدارة كلمات المرور على أجهزتكم 2020

ننصح بشدة باستخدام أحد مديري كلمات المرور المحفوظة تجعل حياتك أكثر أمانًا بسرعة وسهولة، بعد اعتماد أحدها لن تحتاج إلى تذكر كلمة مرور فريدة وطويلة ومعقدة لكل حساب من حساباتك على الإنترنت، يتذكر مدير كلمات المرور كل شيء نيابة عنك مما يقلل من المخاطر نسيانها أو اختراقها، إنما تحتاج فقط لحفظ كلمة المرور واحدة فقط عند إعداد المدير، وإليك اليوم أفضلها لعام 2020.


1. Dashlane



لجميع الاجهزة الذكية
يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة التشغيل من ويندوز ماك لينكس والمتصفحات والأجهزة الذكية، ويتمتع بواجهة سلهة وتفاعلية، يمتاز بإمكانية إعادة تعيين مئات كلمات المرور الخاصة بك في وقت واحد مما يوفر لك الوقت والقلق في حالة حدوث اختراق كبير للبيانات المحفوظة، تم تصميمه بشكل جيد وسهل الاستخدام وربما الأفضل في ملء معلوماتك الشخصية في النماذج عبر الإنترنت (رابط الخدمة).

اقرأ أيضاً: كيف تقوم بحفظ ومزامنة كلمات السر مجاناً مع LastPass

2. Keeper


برنامج للاندرويد و الايفون و الويندوز .
برنامج سريع وكامل الميزات ولديه واجهة ويب قوية ويخزن الملفات والمستندات من أي نوع وربما يوفر أفضل أمان لأي مدير كلمات مرور ولديه خدمة متميزة الآن أرخص من كل من Dashlane و LastPass أي أنه مدفوع كسابقه لكنه قوي ويستحق التجربة لأنه يحتوي على كل المزايا المطلوبة من مدير كلمات مرور وإليك (رابط الخدمة).

3. Enpass


برنامج إدارة كلمات المرور للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .
يحتوي Enpass على تطبيقات سطح مكتب مجانية قوية وغير محدودة لأنظمة ويندوز ماك ولينكس وتطبيقات جوال مجانية لأجهزة أندرويد وiOS والتي تقتصر على 25 كلمة مرور، ليتوجب الدقع من أجل التغطية غير المحدودة على جميع الأجهزة، يعالج جميع الأساسيات بشكل جيد ولكن سيتعين عليك مزامنة أجهزتك الخاصة عبر Dropbox أو خدمة مماثلة (رابط الخدمة).

4. 1Password


إدارة كلمة المرور للايفون و الماك .
تتوفر إصدارات ويندوز وأندرويد خاصة بهذا التطبيق 1Password المكافئة لنظائرها على الماك والـ iOS، كما يوفر إضافات لأشهر المتصفحات تمثل نفس التجربة في الموقع، ومثله مثل غيره يتيح العديد من الخطط المجانية والمدفوعة لتلبي كافة الاحتياجات، كما يتمتع أيضًا بقدرات رائعة على ملء النموذج والمصادقة الثنائية في الوقت الفعلي (رابط الخدمة).

5. Zoho Vault


برنامج إدارة كلمة المرور للكمبيوتر .
يعد Zoho Vault جزءًا من مجموعة أكبر من أدوات المؤسسات المدفوعة، لكن الشركة توفر مدير كلمات المرور مجانيًا للاستخدام الشخصي الفردي، تبدأ خطط المجموعات التي يمكن أن تستخدمها العائلات من 12 دولارًا لكل مستخدم سنويًا، جميع أساسيات إدارة كلمات المرور موجودة وتعمل بسلاسة ندعوك إلى تجربته وهذا (رابط الخدمة).

إليك المزيد: كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي في أي مكان بدون برامج

6. RoboForm


برنامج ادارة كلمات السر للايفون و الاندرويد و الويندوز و الماك .
موجود منذ عام 1999، يأتي بسعر قائمة 24 دولارًا سنويًا للإصدار المميز، يتمتع بملء النماذج بشكل ممتاز - حيث بدأ كتطبيق ملء نماذج - ويعمل على مجموعة متنوعة من المنصات والمتصفحات، لكن واجهة الموقع والبرامج لا نزال بحاجة إلى بعض التطوير على الرغم من أن تطبيقات الجوال أكثر سهولة في الاستخدام ولديها دعم جيد لقراء بصمات الأصابع (رابط الخدمة).