موقع عربي للالعاب تلعب فيه وتربح جوائز مالية واجهزة الكترونية مجانية

مفاجأة سارة لعشاق الالعاب , ضهر موقع عربي جديد اسمه gamerspear فكرته وهي ان الموقع يقوم بعمل مسابقة شهرية بحيث كل شهر يقوم بوضع لعبة جديدة في الموقع وتبدأ المسابقة في اول كل شهر بحيث انك يجب عليك التسجيل في الموقع وبدأ اللعب وربح النقاط وفي اخر شهر يتم الاعلان عن الفائز باكبر نقاط فاللعبة .. الجوائز تتغير كل شهر على حسب اللعبة  متلا الشهر الماضي كانت الجائزة وهي الف دولار للمركز الاول و بلايستايشن ولعبة للمفائز الثاني و بلايستايشن للفائز الثالث , كل شهر يتم الاعلان على لعبة الماسبقة في الصفحة الرئيسية للموقع مع نوع الجزوائز ..
الشرح 
بعد الدخول الى الموقع (الرابط تجده في اخر التدوينة) , ستلاحض ضهور لعبة في الصفحة الرئيسية للموقع وبجانب اللعبة تضهر ايقونة اسمها "جوائز الشهر " كما هو موضح في الصوة التالية ..

الان كل ما عليك هو التسجيل في الموقع عن طريق الضغط على ايقونة 'التسجيل في الموق' الموجودة في اعلى الموقع ثم ابدأ اللعب في اللعبة المودة في الصفحة الرئيسية وهي اللعبة التي تنطبق عليها المسابقه في الوقت الحالي .. كما انك يمكنك تتبع الاعضاء الدين حصلة على اعلى النقاط عبر الضغط على (سجل المراكز) الموجود في القائمة