موقعين لكتابة اسمك باشكال احترافية وتصميم الشعارات بدون برنامج

سنتعرف اليوم على اسهل طريقة لتصميم شعار او لكتابة اسمك بشكل احترافي بدون برنامج  مع امكانية اختيار من بين مجموعة كبيرة من التصاميم والاشكال لاسمك باشكال احترافية ثلاثية الابعاد بدون خبرة سابقة في مجال التصميم وبدون برامج . و ذلك بواسطة موقعين يقدمان لك إمكانية تصميم لوجو او كتابة اسمك بأشكال احترافية مجانا وبدون برنامج فوتوشوب.



الموقع الاول cool text اضغط هنا 

هدا الموقع يعتبر من افضل المواقع لتصميم شعارات 'لوجو' او كتابة النصوص باشكال احترافية بحيث يتوفر على ازيد من 120 شكل جاهز لتطبيقه على شعار موقعك او على أي نص تريده، حيث يمكنك ببساطة كتابة الاسماء باشكال مختلفة اون لاين مع إمكانية التعديل واضافة المؤثرات على النص اون لاين .

الشرح: بعد الدخول الى الموقع ستظهر لك مجموعة كبيرة من التصاميم قم بالضغط على الشكل الدي يعجبك، ثم ستظهر لك صفحة الاعدادات كما هو موضح في الصورة التالية ..


1 هنا تكتب النص الدي تريد إضافة التأثيرات عليه
2 من هنا لاختيار نوع الخط
3 لاختيار حجم الوجو
4 لتعديل على التئثيرات , تغيير الالوان والتحكم في المسافة بين كل حرف وغيرها من التعديلات على تصميمك
5 اتيار صيغة الصورة وادا كانت الصورة متحركة يجب عليك اختيار صيغة gif
6 لحفض الوجو او الشكل النهائي للنص

الموقع الثانيcool fonts اضغط هنا
وهدا الموقع هو الأخير يتيح لك إمكانية تصميم شعار logo او كتابة اسمك بشكل احترافي وبدون برامج , ويتميز هدا الموقع ببساطته وسهولة استخدامه لإضافة المؤثرات على النص.

الشرح: بعد الدخول الى موقع كتابة الاسماء باشكال مختلفة اون لاين، اختار التصميم المناسب لكتابة الاسم به، ثم انقر عليه و قم بكتابة النص الدي تريد إضافة التأثيرات عليه في خانة text ثم ابدأ في التعديل على النص باختيار الشكل ونوع الخط وخيرها من التعديلات كما هو موضح في الصورة التالي