تعرف على موقع الساحر الذي يجيب على اي سؤال لخداع اصدقائك

اليوم سنتعرف على موقع بيتر انسر الذي تسطيع من خلاله ان تخدع صديقك وتصيبه بالجنون , بحيث توهم صديقك بأن هذا الموقع يعرف كل شيء عنه ويمكنك ان تسأله اي سؤال حتى اسرارك الشخصية ليجيبك عنها الموقع , ولكن في الحقيقة انت من تقوم بكتابة الجواب بطريقة بسييطة وبدون ان يعرف صديقك انك كتبت الاجابة حتى ولو كان جالسا بجانبك .



تابعو الطريقة التالية لمعرفه كيف يعمل موقع بيتر انسر الساحر الذي يجيب عن اي سؤال!
- اولا سنقوم بالدخول الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ثم بعد ذالك ستظهر لك خانتين , الاولى لكتابة الشفرة الخاصة بالموقع ليجيبك عن السؤال وهي Peter,please answer the following question والخانة الثانية هي التي نكتب فيها السؤال ليجيب عليه الساحر ، وبعد الضغط على 'ok' تظهر لك الاجابة  .. كما هو موضح في الصورة التالية 
انت تسأل وبيتر يجيب
شرح الخدعه:
-الخدعه تكمن في الخانة الاولى التي نكتب فيها شفر الموقع 'Peter,please answer the following question' ، بحيث في الخانة الاولى يجب عليك دائما  كتابة نقطة (.) وبعدها الاجابة التي تريد ان تظهر لك .. مثلا في الخانة الاولى سنكتب 'صديقك اسمه ناصر' لاحظ اننا كتبنا نقطة قبل الاجابة , بحيث بعد كتابة النقطه في اول الجملة لن تظهر الاجابة التي كتبتها بل ستضهر الشفرة الخاصة بالموقع  ومهما كتبت بعد النقطة لن يضهر في الخانة الاولى .. (جرب حتى تتضح لك الفكرة اكثر)
-الخانة الثانية هنا ستكتب السؤال الذي سيكون متلا 'ما هو اسم صديقي الذي يجلس بجانبي' , ثم نضغط على 'ok' ثم انتظر قليلا لتظهر الاجابة التي قمت بكتابتها في الخانة الاولى.
رابط الموقع اضغط هنا Peter Answers