طريقة الشراء والتسوق عبر الانترنت من موقع المتجر الالكتروني tinydeal

كما نعلم ان التسوق عبر الانترنت لم يعد صعبا كما كان من قبل بل اصبح الجميع يمكنه الان الشراء من الانترنت ذالك لان مواقع المتاجر الالكترونية اصبحت كثيرة جدا كما انها اصبحت شيء ضروري في عالم الانترنت , و من بين هده المتاجر الالكترونية هناك اختلاف في جودة السلع وايضا في اسعار المنتوجات مثلا قد تجد سلعه معينه على موقع بثمن معين وبعد البحث في المتاجر الالكترونية قد تجد نفس السلعه بسعر اقل بكثير !! .

شرح مفصل للمتجر الالكتروني تيني ديل  : tinydeal.com
وعليه اليوم سنتعرف على موقع استعمله دائما للشراء من الانترنت , المتجر الالكتروني Tinydeal (رابط الموقع اسفل التدوينة )الموقع الصيني الذي يمكنك من خلاله شراء العديد والعديد من الاغراض المتنوعه  باثمنة رخيصة جدا مثل الهاوتف والملابس والاكسسوارات واجهزة الكترونية مختلفه والحواسب والاجهزة اللوحية (تابلت) .. والعديد من السلع التي يمكنك شرائها من موقع tinydeal عبر الانترنت باسعار رخيصة جدا .
ومن مميزات المتجر الالكتروني  تينيدال :

  • الشحن المجاني : اهم ميزة في الموقع وهو الشحن المجاني الذي يقدمه لك بعد شراء اي سلعه منه
  • تعدد طرق الدفع : يتوفر على عدة طرق للدفع والتسوق من الانترنت من بينها الويستر يونيون والفيزا كارد والماستر كارد والباي بال  (يقبل حسابات الباي بال الغير مفعلة)
  • سرعة وصول السلعة : وصول السلعه في مدة تتراوح من 15 الى 30 يوم كحد اقصى (عن تجربة شخصية) 
  • منطقة 5 دولار : يوفر لك قسم خاص بالسلع والاغراض سعرها اقل من 5 دولار
في المقطع التالي شرح بالتفصيل الممل لكيفية التسوق الالكتروني انطلاقا من موقع tinydeal بالاضافة الى اثبات وصول سلعة من الموقع

رابط الموقع : اضغط هنا tinydeal