الحصول على رقم اجنبي وهمي او بريد الكتروني مؤقت لاستقبال الرسائل

اذا كنت تتسجل في العديد من المواقع والبرامج التي تحتاج دائما الى تنشيط الحساب عبر بريدك الالكتروني او رقم الهاتف , فلا شك انك قد مللت من الرسائل الاعلانية التي تصلك دائما على البريد الذي تستخدمه او رقم الهاتف الذي تقوم بتفعيل حساباتك بواسطته .
ليس هذا فقط بل اذا اردت فتح حساب اخر في نفس الموقع او اي تطبيق يحتاج الى تفعيل فعليك الحصول على بريد جديد او رقم جديد للتتمكن من تسجيل حساب جديد . ولهذا السبب اقترح عليك طريقة الحصول على بريد الكتروني وهمي مؤقت  بضغطة واحدة وبدون تسجيل , تستطيع بواسطته التسجيل في اي موقع و استقبال رسالة التفعيل عليه لتنشيط حسابك بعيدا عن اميلك الرسمي .
ليس هذا فقط بل يمكنك ايضا الحصول على رقم هاتف اجنبي وهمي لاستقبال الرسائل عليه , يمكنك استخدام هذا الرقم لتفعيل حساباتك على المواقع التي تتطلب ادخال رقم هاتف عند التسجيل , وايضا يمكنك بواسطة هذا الرقم الوهمي تسجيل حساباتك في تطبيقات الهاتف , مثل تطبيقات الشات والمكالمات او اي تطبيق يتطلب منك ادخال رقم الهاتف عند التسجيل .


موقع مؤقت للحصول على رقم غربي او بريد الكتروني موقت  : Moakt.com
خدمة ايميل مؤقت :
يمكنك الحصول على بريد الكتروني مؤقت  بضغطة واحدة للتستخدمه في التسجيل في المواقع التي تتطلب التفعيل بواسطة الاميل , فقط بعد الدخول الى الموقع قم بالضغط على 'انشئ بريد عشوائي' وسيتم تحويلك الى صفحة الرسائل . فقط قم بنسخ عنوان البريد وقم بالتسجيل به في اي موقع وانتظر حتى يتم ارسال رسالة التفعيل . الاميل يتم حجزه لمدة ساعة ولتمديد المدة قم بالضغط على 'تمديد' لزيادة مدة حجز الاميل المؤقت .

خدمة رقم هاتف اجنبي وهمي : اضغط هنا moakat sms
الموقع يتيح لك امكانية الحصول على رقم اجني وهمي مؤقت يمكنك التسجيل به في اي تطبيق او موقع يتطلب التفعيل بواسطة الهاتف , والجميل في الموقع انه يقدم لك ارقام لعدة دول اجنبية وهي : امريكا, المانيا  , برطانيا , بولندا , بريطانيا , فينلندا
فقط كل ما عليك فعله وهو ان تقوم باختيار رقم هاتف على حسب الدولة التي تريد , ثم تقوم بادخاله في الموقع الذي تريد التسجيل به , ثم قم بالضغط على 'اقرأ الرسائل' للرقم الذي قمت باختيار , وستجد كود التفعيل هناك , وفي بعض الاحيان قد تتأخر رسالة التفعيل لبضع دقائق فقط حتى يصلك كود التفعيل .