جهاز عرض شاشة الهاتف او الكمبيوتر على التلفاز بدون كيبل

مع تطور الاجهزة الذكية  اصبحنا من فترة لاخرى تظهر لنا تقنيات جديدة والتي تجعل هذه الاجهزة اكثر وضيفية وخاصة الهواتف الذكية التي اصبحنا لا نتسطيع الاستغناء عنها . فمع هذا التطور اصبح الان بامكانك عرض شاشة الاجهزة الذكية سواء حاسوب او هاتف او تابلت ... على التلفاز بكل سهولة , في الماضي مثلا لعرض شاشة الكمبيوتر على التلفاز كان يستوجب عليك ربط الحاسوب مع التلفاز بواسطة كابل vga , اما الان في هذه التدوينة فسنتعرف على طريقة سهلة لعرض شاشة هاتف ذكي او حاسوب او التابليت على التلفاز بدون الحاجة الى كيبل , فقط بواسطة جهاز Ezcast والذي يبلغ ثمنه 23 دولار فقط .

فبواسطة هذا الجهاز البسيط يمكنك عرض شاشة الاجهزة الذكية على شاشة الكمبيوتر بدون كيبل , كما يمكنك عرض اي جهاز ذكي سواء كان لاب توب او هاتف ذكي او تابلت , سواء كان نظام التشغيل ويندوز او اندرويد او IOS . فقط يجب ان يكون التلفاز الذي تريد ربطه مع الجهاز يتوفر على منفذ USB ..

اذا قررت شراء هذا الجهاز , يمكنك الحصول عليه من المتجر الالكتروني العالمي tinydeal عبر الرابط التالي :

طريقة عرض شاشة الاجهزة الذكية على التلفاز بواسطة جهاز Ezcast :

يمكنك ايضا مشاهدة شرح مصور صوت وصورة لـ طريقة اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل بواسطة جهاز EasyCas ، لتكون لذيك فكرة كاملة حول الجهاز وطريقة استخدامه لربط الجهازين وعرض محتوى الهاتف في شاشة التلفاز .