تحميل افضل 4 العاب كمبيوتر مجانية لعشاق العاب الاكشن واطلاق النار

توجد العديد من العاب الكمبيوتر الرائعة والتي تستحق التجربة فعلا , ولكن اغلب هذه الالعاب مدفوعة , ولهذا قررت ان استعرض لكم في هذه التدوينة مجموعة من الالعاب المجانية الخفيفة والتي لا تتطلب مواصفات عالية للكمبيوتر , واخترت لكم افضل 4 العاب الاكشن والتصويب المجانية ذات رسومات عالية .

وفي السطور التالية قائمة بلالعاب المجانية التي قمت باختيارها لكم .. وارجو ان تنال اعجابكم 

1 - لعبة The NonSense (اضغط هنا للتحميل):


لعبة The NonSense لعشاق العاب الاكشن واطلاق النار بحجم 122 MB , حيث هناك العديد من وحوش الزومبي التي قامت باحتلال قلعة قديمة في الغابة , حيث عليك التوجه الى القلعة وسط الغابات ومعك مجموعة من الاسلحة للقضاء على وحوش الزومبي 

2 - لعبة قتال الشوارع Underground Fight Club (اضغط هنا للتحميل) :


لعبة مصارعة الشوارع ثلاثية الابعاد بحجم 49 MB , لعبة القتال في الشارع بدون قوانين فقط عليك مقاتلة خصمك والقضاء عليه للانقال الى المرحلة التالية مع مثاتل اخر وفي مكان جديد . اللعبة خفيفة وتشتغل على الاجهزة الضعيفة .

3 - لبعة القضاء على الزومبي Zombie Outbreak Shooter (اضغط هنا للتحميل) :


لعبة اطلاق النار وحوش الزومبي بحجم 28 mb , مجموعة من المتحولون هجمو على مدينتك ونصف سكان المدينة اصيبوا بالعدوى وتحولوا الى وحوش زومبي , فمهمتك في اللعبة وهي اطلاق النار على هذه الوحوش لتنضيف المدينة من المتحولون .

4 - لعبة القضاء على المجرمين Cop vs Gangsters (اضغط هنا للتحميل) :


لعبة اطلاق النار على المجرمين بحجم 36 mb . مجموعة من العصابات هجموا على المدينة وبدأوا بالسطو على بسرقة البنوك والمحلات التجارية , وانت تلعب ضور قائد الشرطة وعليك اطلاق النار على المجرمين والقضاء عليهم