شاحن محمول بحجم 5600 mAh لشحن بطارية الهاتف في اي مكان بثمن 4$ فقط

في الكثر من الاحيان عندما تكون في رحلة بصحبة الاصدقاء قد تستخدم هاتفك للتسلية و الاتصال بالانترنت , وعند استخدام الهاتف لوقت طويل فحتما ستفرغ منك بطارية الهاتف , هذا الامر قد يسبب لك ازعاجا خاصة اذا كنت تريد الهاتف للاتصال بشخص مهم . فلهذا السبب اقترح عليك جهاز رائع تستطيع بواسطته شحن هاتفك في اي مكان , حيث انك تقوم بشحن هذا الجهاز مسبقا لتستطيع استخدامه في اي وقت تفرغ فيه بطارية هاتفك .

جهاز بنك الطاقة وهو عبارة عن شاحن متنقل تستطيع بواسطته شحن بطارية هاتفك في اي مكان حتى وان كنت بعيدا عن الكهرباء , فيكفي ان تقوم بشحن هذا الجهاز ووضعه في جيبك لتشحن به جوالك عندما توشك البطارية على الانتهاء .
هناك العديد من انواع اجهزة الشاحن المتنقل , وتختلف اسعارها حسب سعة تخزين الطاقة , ولهذا رأيت ان اقدم لكم جهاز بثمن 4 $ فقط . بسعة تخزين  5600 mAh مللي أمببر/الساعة . حسب المعلومات المذكورة في وصف المنتج مثلا لو كنت تملك هاتف ايفون 5 الذي يحتوي على بطارية بحجم 1440 mAh  , فستسطيع شحنه 2 او 3 مرات بهذا الجهاز عندما يكون الجهاز مشحون بالكامل.
يمكنك الحصول على هذا الجهاز من موقع تيني ديل عبر الرابط التالي : 5600mAh Portable - Battery Charger Power Supply for Cell Phones Tablets