طريقة سهلة لاظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بواسطة متصفح جوجل كروم

في الكثير من الاحيات قد ترغب بعرض شاشة هاتفك في الكمبيوتر , مثلا لشرح تطبيقات والعاب الهاتف  او لتصوير شاشة هاتفك بواسطة برامج تسجيل شاشة الكمبيوترمثل برنامج الكامتازيا ستوديو camtasia studio , في هذه الحالة يجب عليك اولا بعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر حتى تستطيع تصويرها لعمل شرح او تجربة لتطبيقات والعاب الهاتف .
وبالفعل هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تتيح لك امكانية عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر ,  وكل هذه الطرق سنشرحها لكم مستقبلا في مدونة شروحات ناصر , اما اليوم فشرحنا سيكون لطريقة سهلة وسريعة لتشغيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر بواسطة متصفح جوجل كروم , كما يمكنك التحكم في هاتفك بواسطة الفأرة من خلال حاسوبك , فقط تابع الخطوات التي سأذكرها لكم في هذه التدوينة .

شرح طريقة اظهار شاشة هاتف أندرويد على الكمبيوتر :
اولا يجب عليك  ربط هاتفك مع الكمبيوتر بواسطة كيبل usb , ثم بعد ذالك في الهاتف توجه الى اعدادات ثم خيارات المطور , ثم قم بتفعيل خيار تصحيح اخطاء usb 

بعد ربط الهاتف مع الكمبيوتر بواسطة الكيبل , نتوجه الان الى متصفح جوجل كروم ثم نقوم بتثبيت اضافة Vysor , فقط قم بالضغط على 'اضافة الى CHROME' على اساس تثبيتها على متصفحك.
بعد انتهاء التثبيت قم بالضغط على 'Apps' من شريط المهام لاظهار التطبيقات المثبتة على متصفحك , ثم قم بتشغيل تطبيق vysor 

وبعد تشغيل الاظافة قم بالضغط 'find devices' ليظهر لك اسم هاتفك قم بالضغظ عليه ثم اضغط على 'select' ثم انتظر قليلا 

وبعد ذالك انتظر قليلا ليتم تشغيل شاشة هاتفك على الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة الاولى , ويمكنك تصويرها او تجربة التطبيقات التي تريدها كما يمكنك التحكم في هاتفك من الحاسوبك بواسطة الماوس .