موقع لتسجيل فيديو او التقاط صورة بواسطة كاميرا الكمبيوتر وبتأثيرات عديدة

قد ترغب بتسجيل فيديو لك بواسطة الكاميرا اما لرفعه على اليوتيوب او لمشاركته مع اصدقاءك على الفيسبوك,او قد تريد التقاط صورة لك بواسطة الويب كام بتأثيرات مختلفة لاضافتها في حسابك على المواقع الاجتماعية ..


 ولهذا الغرض توجد العديد من الطرق لتسجيل فيديو  او التقاط صورة بواسطة الويب كام , اما بواسطة برامج او مواقع تقدم خدمة التقاط الصور او تسجيل فيديو بواسطة كاميرا الكمبيوتر . مثل موقع fotofriend.com الذي يتيح لك خدمة تسجيل فيديو او التقاط صورة بواسطة كاميرا الحاسوب او اي كاميرا موصولة مع الكمبيوتر . كما يتيح لك هذا الموقع امكانية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك اضافتها لتسجيلك , مثل تغيير الالوان او جعل الفيديو او الصورة اسود وابيض او اضافة ثلوج تتساقط وغيرها من التأثيرات التي يمكنك اضافتها لمقاطعك او صورك .

طريقة التقاط صورة او تسجيل فيديو بواسطة الويب كام بدون برامج :
كل ما عليك وهو الدخول الى الموقع بالضغط هنا fotofriend.com , ثم بعد ذالك انزل الى اسفل الصفحة واضغظ على 'Make video' لتسجيل فيديو , او اضغط على 'take a pic' لالتقاط صورة
ثم بعد ذالك ستظهر لك نافدة تطلب منك الاذن بتشغيل كاميرا الكمبيوتر , قم بالضغط على 'allow' لتشغيل الكاميرا ثم 'Close' لاخفاء النافدة

 ثم بعد ذالك ستظهر لك العديد من التأثيرات يمكنك الانتقال الى صفحة التأثيرات التالية باستخدام الاسهم الموجودة على اليسار

 بعد تحديد التأثير الذي تريده اضغط عليه ثم اضغط على ايقونة الكاميرة لالتقاط الصورة , او الايقونة الحمراء لبدأ تسجيل فيديو . بعد الانتهاء اضغط على 'save' لحفظ التسجيل في حاسوبك .