شرح طريقة التحكم في اي جهاز كمبيوتر عن بعد من خلا هاتف أندرويد

توجد العديد من الطرق التي تتيح لك امكانية التحكم في جهاز كمبيوتر او الاب توب عن بعد , ولكن اغلب هذه الطرق وهي للتحكم في حاسوب اخر من خلال جهازك الكمبيوتر . ولكن ماذا لو قلت لك انك تستطيع التحكم في الكمبيوتر عن بعد بواسطة هاتف أندرويد ! نعم تستطيع ذالك مع البرنامج الشهير teamviewer الذ يتيح لك امكانية الدخول الى حاسوب صديقك او اي حاسوب والتحكم به كما تشاء من باستخدام هاتفك .

في الماضي كان هذا البرنامج معروف بانه يتيح لك امكانية التحكم في اي كمبيوتر من خلال حاسوبك , اما اليوم مع تطور الهواتف الذكية فيمكنك استخدام هذا البرنامج لتحكم في اي جهاز لاب توب من خلال هاتف أندرويد وبخطوات سهلة وسريعة , حيث يتم عرض شاشة الكمبيوتر على هاتفك لتستطيع التحكم بها كما تريد .
هذه الطريق تفيدك في حالة اذا كنت ترغب بتقديم مساعدة لاحد اصدقاءك الذي يواجه مشكلة في حاسوبه , وقد تفيدك ايضا اذا كنت ترغب بتحويل هاتفك الى اذاة للتحكم في جهازك الكمبيوتر عن بعد .
لتجربة هذه الطريقة فقط قم بمشاهدة الشرح التطبيقي لطريقة عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم بها في المقطع التالي..

لتحميل البرنامج على الكمبيوتر : teamviewer - windows
لتحميل التطبيق على الهاتف     : teamviewer - android
قم اولا بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الذي تريد التحكم , ليظهر لك رمز ID و كلمة المرور . ثم بعد ذالك قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وقم بادخال رمز id وكلمة المرور(تابع الشرح في الفيديو اعلاه) لتظهر لك شاشة الكمبيوتر على جوالك .