موقع لدمج الصور و عمل بطاقات التهنئة او غلاف فيسبوك باشكال مميزة

اذا كنت تشارك صورك على المواقع الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر , فأنا متأكد من انك لديك هوس تجاه تزيين الصور واضافة التأثيرات عليها , مثل عمل غلاق احترافي لحسابك في الفيسبوك او تزيين صورتك الشخصية وجعلها تبدو مميزة مثل اضافة تأثيرات رائعة على صورك كالفلاتر او التعديل على الوان الصور او تحويل صورك كغلاف للمجلات او دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بشكل رائع , وكل هذا بدون برامج فوتوشب , فقط بواسطة موقع fotoje الذي يتيح لنا كل هذه الادوات مجانا .

موقع فوتوجي fotoje يتيح لك العديد من التأثيرات التي يمكنك اضافتها الى صورك مجانا , فيمكمك مثلا من خلال هذا الموقع دجم مجموعة من الصور في صورة واحدة وبعدة اشكال يمكنك الاختيار من بينها مع امكانية التعديل الاضاءة والوان الصور كتحويلها الى اسود وابيضا مثلا , كما يتيح لك امكانية الكتابة على الصور بخطوط جميلة ومتنوعة , بالاضافة خدمة صناعة بطاقات الصور للمناسبة كعيد الميلاد او حفل زفاف , او خدمة 'Facebook Cover Samples' لعمل غلاف احترافي لحسابك على الفيس بوك .


خطوات استخدام الموقع :
طريقة استخدام الموقع سهلة جدا , حيث كل ما عليك فعله وهو الدخول الى الموقع بالضغط هنا , ثم قم بالضغط على 'Make Collage' لتظهر لك العديد من القوالب , و يمكنك تحديد نوع القوالب التي تريدها من القائمة الجانبية كما هو موضح في الصورة التالية
طريقة دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة

ثم قم بالضغط ضغطتين متتاليتين الشكل المرغوب , لينتقل معك الى منصة التعديل على القالب . فقط قم بالضغط على 'add photo' لاستعداء الصور من حاسوبك , ومن ثم قم بسحب الصور التي تريد اضافتها للقالب . وبعد الانتهاء قم بالضغط على الايقونة الموجودة في الاعلى لحفض الصورة على حاسوبك .. كما هو موضح في الصورة التالية
الموقع الى حدود الساعة لا زال يقدم كل خدماته مجانا وبدون علامات مائية على الصور, ولكن ربما في المستقبل يقوم بجعل بعض الخدمات مقابل الدفع .