4 مواقع لتحويل صيغ جميع الملفات بدون برامج

لا شك انك قد ترغب بتغيير صيغ الملفات من وقت لاخر , حيث انك قد تصادف ملف معين كصورة او مقطع فيديو وتريد تحويل صيغته , على سبيل المثال لنقل فيديو الى هاتفك يجب تحويل صيغته الى صيغة 3GP حتى يشتغل في هاتفك , بالاضافة الى انك قد ترغب بتحويل مقطع فيديو الى مقطع صوتي بصيغة MP3 للاستماع اليه في سيارتك مثلا , المهم هناك العديد من الاسباب التي قد تجعلك تحتاج لتحويل صيغ الفيديو او الصور او اي ملفات اخرى لذا رأيت ان اقدم لكم في هذه التدوينة افضل 4 مواقع يمكنك من خلالها تحويل صيغ الملفات بدون برامج .
افضل مواقع لتحويل صيغ الملفات بدون برامج

قمت بجمع لكم افضل 4 مواقع يمكنك الاعتماد عليها لتحويل صيغ الملفات بدون برامج , حيث يمكنك فقط الدخول الى الموقع و استدعاء اي اي ملف من حاسوبك واختيار الصيغة التي تريد تحويله اليها ثم الضغط على 'convert' .

اليكم قائمة للمواقع التي تتيح امكانية تحويل صيغ الملفات بدون برامج :
1 - موقع office-converter.com : يتيح لك هذا الموقع تحويل تقريبا جميع انواع الملفات الى اي صيغة , مثل الكتب الالكترونية والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية , بالاضافة الى انه يتيح لك امكانية تحويل الملفات من خلال رابط الملف بدون الحاجة لتحميله على حاسوبك .
2 - موقع online-convert.com : هذا الموقع لا يختلف كثيرا عن الموقع الاول , حيث يمكنك ايضا من خلاله تحويل جميع الملفات مثل الملفات المضغوطة او الملفات الفلاشية او مقاطع الفيديو ...
3 - موقع cloudconvert.com : هذ الموقع يجل عليك اولا استدعاء الملف من حاسوبك حتى تظهر لك الصيغ التي يمكنك تحويل الملف اليها , عكس الموقع الاول والثاني الذي يعطيك قائمة بالصيغ التي يدعمها في الصفحة الرئيسية .
4 - موقع onlinevideoconverter.com : هذا الموقع يدعم فقط تحويل صيغ الفيديو , حيث يمكنك مثلا تحويل اي فيديو مقطع صوتي بصيغة mp3 , او تحويله الى صيغة 3GP لتشغيله على الهواتف .