تطبيق لانشاء (intro) فيديو من الصور والنصوص على هاتفك

سبق وان قدمت لكم العديد من الدروس لشرح طريقة انشاء مقدمة فيديو احترافية , اليوم في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة انشاء فيديو من الصور والنصوص ,  سواء لكتابة اسمك في فيديو بطريقة احترافية او انشاء مقدمة فيديو لقناتك على اليوتيوب او اي فيديو بواسطة تطبيق على هاتفك الاندرويد .

 بواسطة تطبيق Legend. Texto animado en Vídeo (اضغط هنا لتحميله من متجر جوجل) يمكنك انشاء فيديو احترافي , حيث يتيح لك امكانية تحويل اي نص الى فيديو مع امكانية اضافة العديد من التأثيرات على النصوص , وجعل النص يتحرك في الفيديو,بالاضافة الى امكانية اضافة اي صورة كخلفية للفيديو , لتتمكن من خلاله بانشاء مقدمة فيديو احترافية .
طريقة انشاء انترو بواسطة تطبيق Legend. Texto animado en Vídeo :
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله , ستظهر لك نافدة لكتابة النص الذي تريده في الفيديو ,بعد كتابة النص قم بالضغط على 'علامة صح'  لتنتقل الى الصفحة التالية ,لتحديد صورة كخلفية للفيدية كما هو موضح في الصورة التالية 
بعد اختيار صورة للخفية قم بالضغط على' سهم التشغيل ' , لتظهر لك العديد من الانماط المتحركة التي يمكنك اضافتها على النص , لجعل النص يظهر بطريقة رائعة في الفيديو 

وبعد الانتهاء من انشاء الفيديو قم بالضغط على السهم في كما هو موضح في الصورة اعلاه , وقم باختيار اما 'خفظ كفيديو' او 'حفظ كـ GIF ' لحفظ المقطع كصورة متحركة .