قبعة ذكية للاستماع الى الموسيقى واجراء المكالمات على هاتفك بـ 19$ على متجر تينيديال

اليوم وفي هذه التدوينة الجديدة سنتعرف على قبعة ذكية يبذو شكلها وكأنها قبعة عادية ولكنها مزودة بتقنيات رائعة  والتي تميزها عن باقي القبعات ، حيث يمكنك عمل ربط القبعة مع هاتفك عن طريق البلوتوث لتستطيع اجراء المكالامات على هاتفك من خلالها او الاستماع الى الاغاني على هاتفك عبر هذه القبعة الذكية ، ويمكنك رفع او تقليل مستوى الصوت بالاضافة الى عمل ايقاف مؤقت للاغاني عبر ازرار موجودة جانب القبعة الذكية . وبالنسبة للبطارية يتم شحنها من خلال الكمبيوتر بواسطة كيبل usb يتم بيعه معها .

القبعة الذكية متوفرة الان في المتجر العالمي تيني ديال بسعر 19 دولار فقط ، الى جانب ان موقع تينيديال لا يحتسب اي رسوم على الشحن . اذا كانت هذه اول مرة تسمع عن هذا المتجر فيمكنك مشاهدة شرح تطبيقي بالفيديو لطريقة التسجيل والشراء من موقع Tiny Deal في الموضوع التالي :

ثم بعد ذالك يمكنك مشاهدة باقي المعلومات عن القبعة الذكية او شرائها من الرابط التالي : اضغط هنا 

طريقة توصيل القبعة الذكية مع الهاتف :
طريقة ربطها مع الهاتف سهلة جدا ، حيث كل ما عليك وهو تشغيل القبعة من الازرار المجودة في الجانب ثم بعد ذالك قم بتشغيل البلوتوث على هاتفك وسيظهر لك اسم مع ايقونة السماعات كما هو موضح في الصورة اعلاه ، فقك قم بالضغط عليها ليتم تفعيلها ونقل الصوت الى سماعات القبعة الذكية . والان كل الاصوات الصادرة من الهاتف سيتم تحويلها الى القبعة الذكية .