طريقة عمل اغنية احترافية خاصة بك بكلمات من كتابتك على هاتفك الأندرويد

هل فكرت يوما ما ان تقوم بعمل اغنية باسمك او باي نص من كتابتك ، ربما تعتقد بان الامر صعب ، ولكن في الحقيقة الامر سهل جدا عبر تطبيق Ditty by Zya والذي يعمل على هواتف الأندرويد ، حيث يمكنك من خلاله كتابة اسمك او اي جملة اخرى من اختيارك وتحويلها الى اغنية  بدون الحاجة الى برامج مونتاج ، مع امكانية الاختيار من بين مجموعة من الالحان لتركيبها على اي نص من كتابتك وجعلها اغنية احترافية بصوت جميل .

من اجل انشاء اغنية باسمك يلزمك تثبيت تطبيق Ditty by Zya على هاتفك الأندرويد والذي من شأنه تحويل نص مكتوب الى اغنية احترافية ، حيث يقدم لك مجموعة كبيرة من الالحان المجانية ، والتي يمكنك دمجها مع النص للحصول على اغنية بكلمات من كتابتك ، كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على الفيس بوك او عبر تطبيقات الدردشة المثبتة مع هاتفك .

طريقة انشاء اغنية بكلمات من كتابتك بواسطة التطبيق سهلة جدا ، حيث كل ما عليك وهو تثبيت التطبيق على هاتفك من الرابط اعلاه ، ثم بعد تشغيله مباشرة قم بكتابة اي نص ترغب بتحويله الى اغنية ، ثم قم بتحديد الموسيقى التي تعجبك مع العلم ان هناك بعض الالحان المدفوعة لذا قم باختيار موسقى مجانية مكتوب فوقها free . ثم بعد ذالك قم بالضغط على NEXT لتتمكن من الاستماع الى الاغنية .

بعد انشاء الاغنية والاستماع اليها يمكنك الضغط على SHARE لمشاركة المقطع مع اصدقائك على الفيسبوك او عبر تطبيق الواتساب او الفايبر .