مواقع لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

تعرفنا في مواضيع سابقة على العديد من الطرق لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، ولكن قد تواجه مشكلة في تحميل التطبيقات من متجر البلاي ستور على احدى هذه البرامج التي نستخدمها لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، لذا سنتعرف في هذه التدوينة على بدائل لتحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بصيغة apk وتشغيلها باستخدام تلك البرامج ، كما قد تفيدك هذه الطريقة اذا كنت تواجه مشكلة في تحميل التطبيقات على هاتفك ، حيث يمكنك تحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ومن ثم نقلها الى هاتفك وتثبيتها ، مع العلم انه قد سبق لنا وتطرقنا الى طريقة تحميل وتثبيت تطبيق سوق بلاي play store على هاتفك اذا كان هاتفك لا يتوفر عليه .

من اجل ان تستطيع تحميل تطبيقيات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر سواء لتشغيلها على الكمبيوتر او لنقلها الى هاتفك ، سوف استعرض لكم 3 مواقع يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات بصيغة APK بسهولة .

appszoom.com :
بعد الدخول الى الموقع ستجد قائمة بالتطبيقات الاكثر تحميلا ،  و يمكنك البحث عن اي تطبيق من خانة البحث التي تظهر في القائمة الجانبية لتحميل العديد من تطبيقات والعاب الاندرويد على حاسوبك بصيغة apk ، كما يتميز الموقع بكونه يعرض لك التطبيقات المشابهة لاي تطبيق . بعد الضغط على free download سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على الفيسبوك ، قم بتسجيل الدخول ثم اضغط على download apk .

androidapksfree.com :
هذا الموقع يقدم لك امكانية تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد العروفة ، وبعكس الموقع السابق فان هذا الموقع يقدم لك امكانية تحميل التطبقات بسهولة وبدون تسجيل الدخول ، حيث كل ما عليك وهو البحث عن التطبيق الذي ترغب بتحميله ثم اضغط عليه وبعد ذالك اضغط على Download APK from secure source للبدأ بتحميله على الكمبيوتر .

- slideme.org
يعتبر من البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها لتحميل التطبيقات الشيهرة بسهولة ، حيث كل ما عليك وهو كتابة اسم التطبيق في خانة البحث والضغط على download ليتم تحميل التطبيق مباشرة على جهازك .