4 العاب قيادة وسباق الدراجات النارية للكمبيوتر مجانية وخفيفة

اليوم و ضمن سلسلة افضل 4 العاب مجانية وخفيفة ، قمت بجمع لكم 4 العاب لعشاق سباق وقيادة الدراجات النارية مجانية وخفيفة  ، كما تعودنا من وقت لاخر ان اقدم لكم بعض الالعاب المجانية التي تجمع بين البساطة والاحتراف ، بحث تستطيع تشغيلها حتى وان كان جهازك بمواصفات ضعيفة . اليوم رأيت ان اقدم لكم في هذا الموضوع  4 العاب قيادة الدراجات النارية .. ارجو ان تنال اعجابكم .





لعبة Super Moto Racers سباق الدراجات النارية وهي لعبة مجانية و ممتعة لعشاث العاب السباق والسرعة بحجم 26 MB  ، العبة رغم حجمها الصغير الا انها ممتعة وتستحق التجربية ، بالاضافة الى انها ثلاثية الابعاد وبرسومات عالية . كل ما عليك وهو قيادة دراجتك النارية باقصى سرعة للفوز بالسباق والانتقال الى المرحلة التالية .



لعبة Motorbike Simulator 3D Reload ثلاثية الابعاد بحجم 25 MB وهي تختلف قليلا عن اللعبة السابقة ، حيث في هذه اللعبة لا يوجد معك متسابقين اخرين، و كل ما عليك وهو بدأ قيادة الدراجتك النارية في طريقة مليئة بالسيارات وجمع النقاط



حجم اللعبة 35 MB ، اللعبة عبارة عن قيادة دراجتك النارية في الغابة  عبر طريق مليء بالمنحدرات ، يجب ان تقود دراجتك باقصى سرتعة للفوز والانتقال الى مرحلة اخرى والقيادة في طريق اصعب .



لعبة بحجم 24MB ، .وهي لعبة سباق الدراجات النارية في الصحراء ، عليك الفوز للتستطيع تغيير دراجتك النارية والانتقال الى حلبة سباق اخرى