شرح اسهل طريقة لعرض شاشة الكمبيوتر على هاتف اندرويد بدون كيبل والتحكم به او مراقبته عن بعد

بعكس طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر سوف نتعرف على طريق عرض شاشة الكمبيوتر على الموبايل ، و هي خاصية رائعة تفيدك بالتحكم في الكمبيوتر عن بعد او مراقبة الحاسوب ومشاهدته من خلاله هاتفك الاندرويد ، وقد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على طريقة التحكم في الحاسوب بواسطة موبايل اندرويد ، وايضا تعرفنا على طريقة تحويل الهاتف الى لوحة مفاتيح وماوس لاسلكي لاجهزة الكمبيوتر .
 

وفي هذا الموضوع سوف نتعرف ايضا على طريقة سهلة لعرض سطح المكتب على هواتف الاندرويد بدون كيبل ومراقبة كل شيء يحدث على الكمبيوتر ، وهي نفس الفكرة المستخدمة لعرض شاشة الكمبيوتر على سطح المكتب  . وهذه الطريقة التي سنستخدمها تأتي مع امكانية التحكم في الكمبيوتر عبر هاتفك الاندرويد ، بحيث تظهر لك شاشة الكمبيوتر بالكامل على هاتفك الاندرويد لتستطيع التحكم به كما تريد ، مثل استخدام الماوس او استخدام الكيبورد بواسطة الهاتف .

بجانب امكانية التحكم في الكمبيوتر من هاتفك ، يمكنك ايضا استغلال هذه الطريقة للتجسس او مراقبة اي شخص يستخدم حاسوبك ، مثل اخوك او اختك او ابنك .. لمشاهدة بشكل مباشر جميع الانشطة التي تتم على جهازك الكمبيوتر .

شرح طريقة مشاهذة شاشة الحاسوب على هاتفك والتحكم بها :
في هذا الشرح سوف نستخدم برنامج خاص بتحويل الهاتف الى جيمباد للتحكم في العاب الكمبيوتر من خلال هاتفك ، ولكن حتى وان كنت لا تملك العاب على حاسوبك ، فيمكنك استخدام هذا البرنامج لعرض سطح المكتب على جهازك الاندرويد ، ثم التحكم من خلاله في حاسوبك .
رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا Remotr app