حماية العين من اشعة الكمبيوتر بواسطة اضافة لتقليل سطوع الشاشة على جوجل كروم

حماية العين من اشعة الكمبيوتر هي امر ضروري يجب على كل شخص الانتباه اليه ، توجد بعض النظارات الطبية التي تساعد على وقاية العين من ضوء الكمبيوتر وتوجد ايضا بعض البرامج التي تقوم بتقليل الشعة الشاشة للوقاية من اشعة الكمبيوتر الضارة ، ولذالك يجب عليك تقليل سطوع شاشة الحاسوب ، او على الاقل استخدام احدى الاضافات التي تهتم بهذا الامر لتصفح المواقع بالوان مريحة للعين .


ولهذا الغرض توجد اضافة خاصة لمستخدمين متصفح جوجل كروم تتيح لك امكانية تحويل الوان المواقع الى الوان مريحة للعين ، او تصفح المواقع بالوضع اليلي ، حيت تتيح لك اما تحويل الوان المواقع الى الوان اسود وابيض او تقليل سطوع الشاشة مع الحفاظ على الوان الموقع كما هي .


كما هو موضح في الصورة اعلاه يمكنك ايضا تصفح المواقع بالمظهر الليلي ، وذالك بتحويل جميع المواقع الى الالوان الابيض والاسود من خيار Invert luminance ، وهذه من افضل الالوان المريحة للعين في الاماكن المظلمة .

من اجل استخدام هذه الاضافة الجميلة و حماية العين من اشعة الكمبيوتر ، كل ما عليك وهو تثبيت الاضافة على متصفحك جوجل كروم من الرابط الموجود في الاسفل ثم قم بضبط سطوع الشاشة كما تريد .
رابط الاضافة : Deluminate اضغط هنا