عرض البرامج التي تستهلك الانترنت في حاسوبك و اغلاق او قطع الاتصال عن اي برنامج

اذا كانت سرعة الانترنت ضعيفة في جهازك ، فهناك احتمال كبير ان تكون لذيك بعض البرامج التي تعمل في الخلفية والتي تتصل بالانترنت ، خاصة اذا كان حاسوبك مثبت عليه العديد من البرامج ، سواء كانت برامج غير ضرورية او برامج تعتمد عليها ، ومن اجل عرض جميع البرامج في حاسوبك التي تستهلك الانترنت في حاسوبك يمكنك استخدام برنامج Tcpview الذي سيوفر لك هذه الخدمة بسهولة ، مع امكانية قطع الانترنت بشكل مؤقت على اي برنامج من اجل تسريع الانترنت في حاسوبك او اقافه بشكل كامل .


بواسطة برنامج Tcpview سوف تستطيع حل مشكلة استهلاك الانترنت على حاسوبك بواسطة البرامج التي تعمل في الخلفية ، حيث يقوم هذا البرنامج بعرض لك جميع البرامج و النوافذ التي تعمل في الخلفية التي تتصل بالشبكة مع امكانية قطع الاتصال عن اي برنامج او اغلاقه ، من اجل تسريع الانترنت .

لعرض جميع البرامج التي تعمل في الخلفية ، كل ما عليك وهو تحميل الاداة من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بفك الضغط عن ملفات البرنامج ، ثم اضغط على ايقونة البرنامج Tcpview من اجل تشغيله ..

ثم بعد ذالك مباشرة ستظهر لك قائمة بجميع المواقع التي تعمل بشكل خفي على حاسوبك ، ومن اجل اغلاق او قطع الانترنت عن اي برنامج قم بالضغط عليه بالزر اليمين للماوس ثم اختيار هل تريد قطع الااتصال ام تريد عمل اقاف للبرنامج


لقطع الاتصال قم بالضغط على Close Connection ، او قم بالضغك على End Process لاغلاق البرنامج .
تحميل البرنامج : TCPView