مشاركة صورتك بحجمها الكامل بدون قص منها اي جزء على اسنقرام وباقي المواقع الاجتماعية لهواتف الاندرويد

عندما تقوم برفع صورة على حسابك الشخصي في الفيس بوك او تويتر او انستقرام ، فان المواقع تشترط مقاسات معينة للصورة ، ومن اجل ان تستطيع رفع الصورة على حسابك في هذه المواقع الاجتماعية يجب عليك ان تقوم بقص جزء معين من الصورة كي تستطيع رفعها على حسابك ، ولهذا الغرض سوف نتعرف على تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد يساعدك على رفع الصور على موقع الفيسبوك او انستقرام  وكذالك تطبيقات المحادثة كالواتساب او الفايبر ..  بدون ان تضطر لقص اي جزء من صورتك .


يمكنك ذالك بكل سهولة باستخدام تطبيق #SquareDroid — Full Size Photo لهواتف الاندرويد، الذي يوفر لك ادوات من اجل التعديل على ابعاد او طول وعرض الصورة كي تتناسب مع الموقع او التطبيق الذي ترغب بمشاركة الصورة عليه ، حيث يمكنك اضافة خلفيات احترافية للصورة للحصول على الابعاد المناسبة مع الحفاظ على جودة وابعاد صورتك الاصلية .


من اجل التعديل على ابعاد اي صورة ، قم بتثبيت التطبيق من الرابط في الاعلى ، ثم قم بتشغيله والضغط على pick a photo ، ثم قم باستعداء الصورة من هاتفك . بعد ذالك في حالة كنت تريد التعديل على ابعاد الصورة كي يتناسب مع موقع انستقرام ، فيكفيك الضغط على شعار موقع  instagram الذي يظهر لك على اليمين ليتم تحويل حجم صورتك تلقائيا الى الابعاد التي يشترطها الموقع ،اما في حالة كنت ترغب برفع الصورة على اي موقع او تطبيق اخر يمكنك التعديل على العرض والطول الذي يناسبك من الاعدادات المتوفرة في التطبيق .ثم بعد ذالك تستطيع مشاركة صورتك على المواقع الاجتماعية بحجمها الكامل ، وبدون ان تقوم بقص اي جزء من صورتك .