افضل ثلاث طرق لاعطاء صلاحيات الروت root للهاتف بدون كمبيوتر او باستخدام الكمبيوتر

اعطاء صلاحيات الروت للهاتف تعتبر من الخطوات الضرورية للاشخاص الذين يحبون تجربة العديد من التطبيقات على الهاتف ، حيث ان نظام الاندرويد لا يوجد به روت يمنع تشغيل العديد من التطبيقات على هاتفك ، بالاضافة الى عدم القدرة على حدف التطبيقات والادوات التي تأتي مع نظام الاندرويد ، ثم عدم استطاعة نقل بعض التطبيقات الى الذاكرة الخارجية .. وكي تستطيع التحكم بشكل كامل في هاتفك الاندرويد سوف تحتاج الى عمل روت root كي تصبح لك السيطرة الكاملة على الهاتف .

توجد العديد من الطرق التي تستطيع استخدامها لعمل روت للهاتف ، منها بعض الطرق التي لا تحتاج الى استخدام الحاسوب ، وبعض الطرق الاخرى باستخدام برامج للكمبيوتر . ولذالك قررت ان اقدم لكم في هذا الشرح ثلاث طرق اعتبرها شخصيا افضل واسهل الطرق لعمل روت لاي هاتف اندرويد .

شرح تطبيقي لطريقة عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر وباستخدام الكمبيوتر :
في الطريقة الاولى سوف نستخدم تطبيق king root والذي يتيح امكانية عمل روت للهواتف بدون استخدام الكمبيوتر ، ولكن هذا التطبيق لا يدعم جميع اجهزة الاندرويد ، لذالك سوف نتعرف ايضا على طريقتين لعمل روت باستخدام الكمبيوتر بواسطة برنامج iroot و kingo root


قم بتجربة الطريقة الاولى باستخدام برنامج Kng ROOT لانها اسهل واسرع ، وفي حالة كان التطبيق لا يدعم هاتفك قم بتجربة الطرق الاخرى باستخدام الكمبيوتر .