افضل 10 العاب اندرويد جديدة لشهر مايو 2016 | سياقة السيارات في الجبال | لعبة السيارات الحربية | لعبة المصارعة ..

توجد العديد من التطبيقات والالعاب التي يتم اضافتها بشكل مستمر الى متجر جوجل بلاي ، توجد بعض  التطبيقات والالعاب  الغير مفيدة واخرى تستحق التجربية ، لذالك قررت ان اقدم لكم سلسلة من وقت لاخر تجمع افضل تطبيقات مفيدة و افضل العاب الاندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي .

نبدأ سلسلتنا الاولى بافضل 10 العاب الهاتف الجديدة لشهر مايو 2016 ، ارجو ان تنال اعجابكم ..

1 lili


لعبة ممتعة تعتمد على التركيز ، حيث عليك التأقلم والتحرك في عالم غريب ، والتحكم في المخلوق الغريب الذي يدعى lili الذي يتحدى الجادبية ، عليك جمع اكبر ما يمكن من البلورات مع الحذر من الفخاخ والعقبات التي ستواجهك في الطريق الذي تسلكه .

AfterLoop


لعبة الروبوت لعشاق العاب الالغاز والذكاء ، حيث عليك التركيز من اجل القدرة على وجود مخرج ، ستواجهك العديد من العقبات عليك التركيز من اجل تحريك الصناديق لفتح الطريق واكمال مسيرتك .

UNCHARTED: Fortune Hunter


لعبة الرجل المغامر الذي يحاول جمع الكزون المفقودة منذ زمن بعيد تم اخفائها من طرف القراصنة واللصوص ، يجب استخدام ذكائك كي تستطيع الدخول الى الغرف والوصول الى الكنز مع الحدر من الافخاخ التي تم نصبها لحماية الكنوز من السرقة . يمكنك الاستمتاع على باللعبة على هاتفك الاندرويد لساعات طويلة لجمع الكنوز من 200 غرفة .

CarsBattle


معركة السيارات الممتعة للموبايل ، عليك قيادة سيارتك بسرعة فائقة وتجنب اطلاق النار من باقي السيارات الاخرى التي تحاول اطلاق النار عليك ، يجب محاولة البقاء على قيد الحياة واطلاق النار على اي سيارة تواجهك في الطريق ، والغلبة لمن يبقى على قيد الحياة . وعند الفوز في المرحلة الاولى يمكنك تغيير سيارتك .

The Edge: Iso Survival Lite


لعبة البقاء على قيد الحياة ، لعبة غريبة لحرب مع مجسمات صغيرة على شكل مربعات تحاول القضاء عليك ، كل ما عليك وهو الهروب منها واطلاق النار عليها ، اللعبة لا تنتهي حيث يمكنك لعبها لساعات طويلة بدون توقف على هاتفك الاندرويد .

سباق الطرق الوعرة 3 أبعاد


استمتع بقيادة السيارات على هاتفك الاندرويد في طرق وعرة محفوف بالمخاطر للوصول الى قمة الجبل ، توجد العديد من السيارات من نوع الجيب يمكنك الاختيار من بينها للسلق الجبال بواسطة سيارتك ، والاستمتاع بالسياقة في الطريق الترابية .

Fast like a Fox


لعبة الثعلب السريع للاستمتاع بالرمض على هاتفك الاندرويد ، تم سرقة الذهب من قبيلتك ، وتم اختيارك من اجل استعادة ما تم سرقته من القبيلة ، ومهمتك في اللعبة وهي الجري السريع تجنب الوقوع في الحافات ، ثم جمع الذهب الذي تصافده في طريقك لارجاعه للقبيلة. بالرغم من اللعبة تبدون انها بسيطه الا انها ممتعة جدا .

Roller Coaster Simulator


لعبة فيادة السفينة الدوارية في مدينة الملاهي ، لعبة ثلاثية الابعاد لتجربة متعة ركوب السفينة الدوارة ، ثم التحكم في سرعتها حيث عليك تليق السرعة في المنعطفات الحادة حتى لا تتسب في كارثة .

Tank ON 2 - Jeep Hunter


لعبة حربية لخوض الحروب على هاتفك الاندرويد ، عليك حماية القاعدة الخاص بك صد هجوم الاعداء واطلاق النار والقنابل على جميع الدبابات التي تحاول الوصول اختراق القاعدة وتدبيها . اللعبة تحتوي على العديد من المستويات يمكنك ترقية اسلحتك وشراء قنابل باستخدام النقاط التي تكسبها بعد اتمام كل مرحلة .

10 Real Wrestling 3D


لعبة المصارعة الحقيقية ، لعبة ثلاثة الابعاد لعشاق العاب القتال ، توفر العديد من الحركات يمكن استخدامها في المصارعة ما يجعل اللعبة اكثر واقعية .