اظهار شاشة الهاتف على التلفاز عن طريق الواي فاي و بدون كيبل

كلنا نعلم انه توجد العديد من الطرق لاظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر او اظهار شاشة الكمبيوتر على الهاتف ، او عرض شاشة الكمبيوتر على التلفاز باستخدام كيبل VGA ، ولكن ما لا يعرفه العديد وهو انه توجد ايضا طريقة لمشاركة شاشة الهاتف مع التلفزيون بدون كيبل ، باستخدام جهاز او قطعة EZCast التي تسمح لك بتوصيل شاشة الهاتف بالتلفاز عن طريق الواي فاي ، حيث كل ما تقوم به على هاتفك يتم عرضه مباشرة على شاشة التلفاز ، وبذالك تستطيع تشغيل العاب الهاتف على شاشة التلفزيون وتجربة العاب الموبايل على شاشة بحجم كبير .. او مشاهدة مقاطع اليوتيوب او اي شيء اخر تقوم بعرضه على الموبايل يتم بثة على التلفاز .

عرض او اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل
قطعة EZCast سعرها تقريبا 24 $، قمت بشرائها من متجر تينيديل ووصلتني في مدة 24 يوم الى المغرب . بعد تجربتي للقطعة وجدتها مفيدة وممتعة حيث انني في الماضي مثلا كنت اضطر الى تحميل الافلام من الانترنت ثم اقوم بنقلها الى فلاشة usb كي استطيع مشاهدتها على التلفزيون ، اما الان مع هذه القطعة فلا حاجة لذالك حيث اصبحت اقوم بعرض الافلام والمقاطع من الهاتف الى التلفاز بشكل مباشر، كما ان هذا الجهاز سوف ينال اعجاب عشاق العاب لاندرويد كثيرا ، حيث سوف يستمتعون بعرض الالعاب على شاشة التلفزيون الكبيرة بدلا من شاشة الموبايل .


كما ان الجهاز لا يدعم فقط نظام أندرويد بل يدعم ايضا العديد من انظمة التشغيل الاخرى ، يمكنك مشاهدتها من موقع الجهاز الرسمي بالضغ هنا iezvu .

طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفزيون بواسطة EZCast :
في المقطع التالي سوف نتعرف على جميع التفاصيل لكيفية شراء الجهاز من الانترنت عن طريق موقع تينيديل ، ثم شرح طريقة مشاركة شاشة الهاتف مع التلفزيون بشكل تطبيقي .. فرجة ممتعة .

تحديث : تم تغيير رابط شراء الجهاز ، لانه تم وضعه على متجر bang good بسعر 15 دولا فقط ، مع العلم ان هذا المتجر ايضا يتعبر من اشهر المتاجر الالكترونية لبيع المنتجات الصينية .

رابط شراء جهاز EZcast

تطبيق EZcast لتوصيل الهاتف مع التلفاز

اذا كنت تريد اظهار شاشة جهاز اخر بنظام تشغيل غير الاندرويد ، فيكفي الدخول الى الموقع الرسمي للجهاز من الرابط في الاعلى ثم قم بتثبيت البرنامج او التطبيق على جهازك واتبع نفس الخطوات في الشرح .