تشغيل انسقرام على الكمبيوتر من خلال المتصفح ومتابعة جديد منشورات اصدقائك

رأينا العديد من الطرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، كما تعرفنا ايضا على شرح طريقة تشغيل فيسبوك ماسنجر على الحاسوب . وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على موضوع مشابه وهو لطريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر ، من خلال صفحة انستقرام ويب التي تمكنك من تسجيل حساب على انستقرام والتعديل على البروفايل الخاص بك ومتابعة صور اصدقائك .

موقع تشغيل حسابك في انستقرام على الكميوتر :

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر
يمكنك من خلا موقع انستقرام instagram.com  الدخول الى حسابك في انستقرام على الكمبيوتر بالضغط على login و التعديل على البروفايل الخاص بك وتغيير صورتك الشخصية و متابعة جديد الصور والفيديوهات التي تم نشرها من قبل اصدقائك ، كما يمكنك التعليق او الاعجاب بالصور . بالاضافة الى متابعة التعليقات والاعجابات الجديدة على صورك وفيديوهاتك . و يمكنك ايضا ان تقوم بانشاء حساب جديد في موقع الانستقرام اذا كنت لا تتوفر على حساب .

للاسف الموقع لا يوفرامكانية نشر صور وفيديوهات جديدة عبر موقع انستقرام للمتصفح ، بل يمكنك ذالك فقط باستخدام هاتفك . ولكن اذا كنت مصر على تشغيل تطبيق انستقرام بكامل خاصياته على الكمبيوتر ، فيمكنك مشاهدة شرح طريقة تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام برنامج يتيح امكانية تشغيل تطبيق الواتساب او انستقرام او الفايبر وباقي التطبيقات الخاصة بالاندرويد .

اضافة لتشغيل انستقرام على متصفح جوجل كروم :


يمكنك ايضا تسجيل الدخول الى حسابك على الانستقرام باستخدام اضافة Instagram for Chrome وهي اضافة لمتصفح جوجل كروم . تتيح امكانية متابعة جديد صور وفيديوهات اصدقائك على الانستقرام ، ومتابعه جديد التعليقات والاعجابات على منشوراتك .