قص وتقطيع مقاطع الفيديو على هواتف الأندرويد Cut Videos in Android

في كثير من الاحيان قد ترغب بـ قص مشهد او مقطع من فيديو قمت بتصويره ، او لديك فيديو وترغب بحذف وازالة اي جزء غير مرغوب فيه ، او العكس حيث يمكنك ايضا قص جزء او مقطع صغير من اي فيديو ، مثلا مشهد من فلم اعجبك وترغب بالاحتفاض به على هاتفك .


من اجل قص الفيديو، تقطيع الفيديو، نسخ مشهدة من اي مقطع على هاتفك ، اقترح عليك تطبيق AndroVid الذي يتميز بسهولة استخدامه في تحرير الفيديو او التعديل على الفيديو على هواتف أندرويد ، حيث يمكن من خلاله دمج مجموعة من الصور في مقطع فيديو او اضافة موسيقى الى الفيديو وغيرها من الادوات الاخرى . يمكن ايضا استخدامه في قص مقاطع الفيديو على هاتفك الاندرويد بطريقتين ، اما حذف مشهد معين من الفيديو او قص او نسخ اي جزء من الفيديو ، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا الشرح .

شرح طريقة قص وتقطيع مقاطع الفيديو على هواتف الاندرويد :

من اجل تقطيع الفيديوهات على هاتفك الاندرويد ، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك بالضغط هنا AndroVid ، ثم بعد تشغيله على هاتفك قم بالضغط على ايقونة شريط فيديو من اجل تحديد المقطع الذي تريد حذف او نسخ منه اي جزء  ..


ثم بعد ذالك سوف تظهر لك جميع الفيديوهات على هاتفك ، قم بتحديد اي فيديو . ثم بعد ذالك قم بالضغط على Trim من القائمة في الاعلى

 ثم قم بتحديد الجزء الذي ترغب بازالة او الذي تريد نسخه وحفظه على هاتفك .. ثم اضغط على ايقونة المقص ..


سوف تظهر لك نافذة تطلب منك تحديد خيار القص الخاص بك ، اذا كنت ترغب بحذف الجزء الذي قمت بتحديده قم بالضغط على Delete Selected part ، اما اذا كنت تريد قص و الاحتفاض بالمقطع الذي قمت بتحديدة على هاتفك قم بالضغط على Trim .


ثم بعد ذالك ستظهر لك خيارين لحفظ الفيديو . الخيار الاول Ovenwrite Original بالضغط على هذا الخيار يتم تطبيق التعديل على نفس الفيديو . الخيار الثاني Save As New وهو من اجل حفظ فيديو جديد والاحتفاظ بالفيديو القديم .