اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بواسطة برنامج شبيه mobizen mirroring

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر من اهم الخطوات التي يحتاجها اي شخص يرغب في بدأ مشواره في مراجعة التطبيقات او عمل شروحات حول الهاتف من اجل مشاركتها على اليوتيوب وربح المال منها مثلا . وعندما نتكلم عن عرض شاشة هواتف الاندرويد على الحاسوب فحتما الجميع سوف يقول انه برنامج mobizen mirroring يعتبر من افضل البرامج لهذا الغرض ، وانا ايضا اتفق معكم .. ولكن للاسف هذا البرنامج مؤخرا اصبح به العديد من المشاكل ولم يعد يدعم جميع الاجهزة . لذالك اصبحت اتلقى العديد من الاسئلة حول افضل بديل لاظهار الهاتف على الكمبيوتر .

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
وعليه رأيت ان اقم لكم طريقة سريعه وسهلة لاظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بخطوة واحدة فقط وبدون اي تعقيدات ، والطريقة تعتمد على استخدام برنامج جديد اسمه mirror go ، يتيح امكانية اظهار شاشة الموبايل على جهاز الكمبيوتر ، مع امكانية التحكم بها باستخدام الماوس على البرنامج ، او فقط نقل كل ما تقوم به على شاشة هاتفك اندرويد الى الكمبيوتر .

شرح تطبيقي لطريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر :
رابط تنزيل البرنامج : اضغط هنا Mirrorgo
اذا لم يستطع البرنامج ان يتعرف على الهاتف ، في هذه الحالية يجب عليك مشاهدة شرح طريقة تفعيل خيارات المطور وتصحيح usb ، وذالك من اجل حل مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على الهاتف .