اداة تحميل وتنزيل جميع نسخ ويندوز WINDOWS XP / 7 / 8.1 / 10 iso اصلية وشرح كيفية حرقها على فلاشة

تطرقنا في مواضيع عديد لكيفية تحميل نسخة ويندوز اصلية من مايكروسوفت ، وذالك من خلال صفحة رسمية على مايكروسوفت تتيح امكانية تنزيل نسخ اصلية من الويندوز 8 و 8.1 و 10 windows مجانية لمدة 90 يوم، ولكن بما ان مايكروسوفت لم تعد تدعم نسخة الويندو 7 والويندوز xp فلم تعد امكانية تحميل هذه النسخ متاحة في تلك الصفحة ، ولذالك اليوم سوف نتعرف على اداة يمكنك استعمالها من اجل تنزيل جميع نسخ الويندوز بصيغة iso و بضغطة واحدة .

تنزيل جميع نسخ الويندوز على الحاسوب بصيغة iso لـ حرقها على فلاشة
الاداة التي سوف نخصص هذا الشرح لها وهي Windows ISO Downloader ، توفر امكانية تحميل نسخ windows اصلية من سيرفر مايكروسوفت . الاداة توفر امكانية تحميل فقط نسخ الويندوز 7 والويندوز 8.1 والويندوز 10 ، ولذالك بالنسبة لمن يرغب بتحميل نسخة ويندوز xp اصلية سيجد الرابط مرفق في نهاية هذا الموضوع .
كما ان الاداة توفر لك امكانية تنزيل الويندوز باي لغة تريدها ، من بينها طبعا اللغة العربية ، وذالك من اجل توفير عناء تعريب نظام التشغيل بعد تثبيته على الحاسوب .

رابط تحميل الاداة : Windows ISO Downloader
تنزيل ويندوز اكس بي : windows xp 64 pit
قبل تحميل اي نسخة ويندوز بصغية iso على حاسوبك وتضييع وقتك في حرقها على فلاشة ، انصحك بمشاهدة الشرح الذي من خلاله يمكنك تقييم مواصفات حاسوبك مع متطلبات تشغيل اي نسخة ويندوز قبل تحميلها ، كما انصحك ايضا بتنزيل اداة SecurAble لمعرفة نوع النوات المتوافق مع حاسوبك 64 بت او 32 بت
في النهاية يمكنك مشاهدة شرح طريقة حرق اي نسخة ويندوز على فلاش ميموري usb ، بالاضافة الى شرح طريقة عمل اقلاع للكمبيوتر من خلال الفلاشة لتثبيت الويندوز وعمل فورمات لحاسوبك باستخدام usb .