مواقع مهمل ارقام مجانية للحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل 2023

الحصول على رقم امريكي او أي رقم مهمل اجنبي هو في غاية الأهمية لمن هو مشغوف بتجربة المواقع والبرامج ، حيث في الكثير من الأحيان اثناء التسجيل في موقع او تطبيق معين يطلب منك ادخال رقم هاتفك من اجل التوصل بكود لتنشيط حسابك، مثل المواقع الاجتماعية وتطبيقات المحادثة الشهيرة ، في هذه الحالة ليس من الضروري استخدام رقم هاتفك الحقيقي، بل يمكن فقط استخدام أي رقم هاتف وهمي مؤقت عبر خدمة مهمل رقم من اجل التوصل بالرسائل النصية لتفعيل حسابك وبدون استخدام أي برنامج او تطبيق .

رقم مهمل

رقم مهمل
رقم مهمل

أرقام مهمل هي خدمة على الانترنت تتيح للمستخدم إمكانية الحصول على ارقام بشكل مؤقت لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من المواقع التي ترسل كود التحقق على رقم الهاتف، مثل الفيس و الواتس وتلجرام. مثلا يمكنك الحصول رقم هاتف امريكي مؤقت واستخدام رقم الهاتف المؤقت في أي موقع تريد التسجيل فيه. وذلك بدون تسجيل او تنزيل أي برامج على الموبايل. فقط كل ما عليك وهو نسخ رقم مهمل ووضعه في خانة الهاتف على أي موقع تقوم بإنشاء حساب فيه، ثم انتظر بضع ثوانٍ لتلقي الرسائل القصيرة على شكل SMS يتضمن كود التفعيل.

توجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة أرقام مؤقته على الانترنت، ومن اشهر تلك المواقع هو temp phone number. وهو يقدم رقم مهمل لدول مختلفة حول العالم، مثل أمريكا وبلجيكا وفرنسا وغيرها من الدول الأجنبية. ويسمح لك الموقع باستخدام الرقم المؤقت بخطوات بسيطة جدا، حيث كل ما عليك وهو اختيار رقم مهمل افتراضي على الانترنت حسب الدولة التي تريد، ثم تقوم بنسخ الرابط واستخدامه للتسجيل للفيس او تلجرام او تويتر والانستقرام وغيرها من المواقع والتطبيقات الاجتماعية.
شرح طريقة الحصول على رقم مهمل

خطوات الحصول على رقم مهمل مجاني

قبل ان تبدء في استخدام مواقع مهمل للحصول على ارقام وهمية، سوف نشارك معك في هذه الفقرة كيف يتم استخدام الرقم وكيف يتم العثور على الرسائل النصية التي تحتوي على رمز التحقق لتأكيد الحساب، وقد اخترتنا الشرح على موقع online-sms.org. نظرا لأنه جديد وجميع الأرقام الموجودة عليه تم تجديدها سنة 2023.


1. أولا قم بالولوج الى موقع مهمل ارقام من الرباط التالي online sms. ثم انقر على خيار القائمة لتحويل الموقع الى واجهة عربية.


2. ثم بعد ذلك انقر على قائمة كل البلدان، واختر منها البلد التي تريد ان تحصل على رقم يحمل الرمز الدولي الخاص بها. مثلا ان كنت تريد رقم سعودي مهمل، اختار رقم هاتف يبدأ بـ ‎+966 . واذا كنت تريد مثلا رقم كندي وهمي لاستقبال الرسائل عليها، اختار رقم يبدأ بالرمز الدولي لكندا ‎+1



3. كما تلاحظ في الصورة التالية، يظهر بجانب كل بلد، كم رقم مهمل متوفر منها، مثلا دولة الولايات المتحدة متوفر حاليا 10 ارقام مهمله.


4. الان بعد اختيار الدولة التي تريد منها رقم افتراضي على الانترنت، سوف يتم تحويلك الى قائمة تحتوي جميع الارقام المتاحة حاليا والتي يمكن استقبال الرسائل عليها. وبجانب كل رقم تظهر عدد الرسائل النصية التي تم استقبالها على هذا الرقم، حاول ان تختار الرقم الذي استقبل اكثر عدد من الرسائل، لأنه يكون على سيرفر قوي ودائما متصل ونشط.


5. بعد ذلك تأكد من أن الرقم متصل بـ شبكات خلوية حاليا، وذلك بوجود كلمة "متصل" باللون الأخضر اسفل الرقم. ثم قم بنسخ الرقم كامل مع الرمز الدولي على الشكل التالي "+12012987481" وتقوم بوضعه في خانة كتابة الرقم الهاتفي "phone number"، على أي موقع او تطبيق تريد انشاء حساب عليه.


6. بعد ذلك انتظر بعض الوقت حتى تصلك الرسالة النصية على الرقم الذي قمت بنسخه، وسوف تجدها في الرسائل النصية في قسم "received text messages".

ملاحظة : اذا تأخرت الرسالة عليك ان تقوم بتحديث الصفحة. وان تأخرت أكثر من 5 دقائق قم بالنقر على "اختيار رقم مهمل اخر / change number"، واعد التجربة من جديد.

مهمل ارقام للفيس وتلجرام

العديد من المواقع على الانترنت تطلب رقم هاتف لإتمام عملية التسجيل فيها، مثل الفيس بوك وتلجرام وغيرها مواقع التواصل الاجتماعي. وفي المقابل توجد العديد من مواقع مهمل أرقام موقته. ولكن غالبا ما تكون تلك الأرقام المقدمه عليه تم استخدامها مسبقا من طرف مستخدمين اخرين، لذلك قد لا يتم قبولها في بعض المواقع المشهورة مثل الفيس بوك وتلجرام.

لذلك أحببت ان اقدم لكم في هذه الفقرة موقع انشاء رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل خصيصا للفيس بوك وتلغرام، وذلك لأنه يقوم بتجديد الأرقام بشكل مستمر، حتى تكون دائما مقبولة على الفيس بوك والتلجرام بالتحديد.  وهو موقع يدعى temp mails يتميز بكونه يقدم قائمة مهمل أرقام لاستخدامها بسهولة. هذا بالإضافة الى انه يقدم أيضا إمكانية انشاء ايميل مؤقت بشكل عشوائي، يمكن أيضا استخدامه للتسجيل في الفيس بوك او تلجرام او تيك توك عن طريق الاميل.

طريقة استخدامه سهلة جدا، تتمثل في الاتي :
  • بعد الولوج الى موقع مهمل أرقام سيظهر لك زر "بريد الكتروني مؤقت" وزر "SMS".
  • ان كنت تريد استخدام البريد المؤقت، قم بالنقر على البريد الإلكتروني المؤقت، وسوف يعطيك بريد عشوائي تلقائي، تقوم باستخدامه، وتتوصل برسالة التفعيل على نفس الصفحة.
  • وللحصول على رقم مهمل مؤقت، انقر على SMS. ثم انسخ الرقم حسب البلد. بعد ذلك انقر على ايقونة "تحديث" لتظهر لك الرسائل النصية الجديد في الأسفل.

ارقام مهمل وهمية

للحصول على أرقام أمريكية او أرقام لدول أخرى اجنبية بشكل مؤقت، انصحك دائما باستخدام موثع "مؤقت" على الرابط التالي my trash mobile. وهو يعمل تحت شعار "verify whatsapp or Facebook without phone". لأنه فعلا يقدم أرقام احترافية متصلة بالشبكة الخلوية طوال الوقت، يمكن استخدامها مجانا لفعيل الحسابات على الواتس اب والفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي. وطريقة استخدامه في غاية السهولة، تتلخص في الخطوات التالية :
  • ادول على موقع مؤقت
  • ثم اختار الرقم الذي تريد استخدامه
  • ثم استخدم الرقم للتسجيل في أي تطبيق او موقع.
  • بعد ذلك انقر على "RECEVIVE SMS".
  • انزل لأسفل الصفحة في قسم "Received Text Messages" وانتظر على بضع ثوان لاستلام كود التفعيل.

الحصول على رقم مهمل امريكي مؤقت

توجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة التوصل بالرسائل النصية باستخدام ارقام اجنبية لدول مختلفة مثل امريكا وفرنسا وألمانيا .. وغيرها من الدول . يمكنك استخدامها بسهولة لتلقي sms لتفعيل حسابك في اي موقع  مثل الواتس اب او الفيسبوك .. ومن بينها اخترت لكم في هذا الموضوع ثلاث مواقع يمكنك الاعتماد عليها في هذا الامر .

يتميز هذا الموقع بتصميمه الخفيف وسهولة استخدامه ، والاهم من ذلك انه يقدم لك قائمة تضم ارقام وهمية للعديد من الدول الأجنبية مثل أمريكا والسويد وكندا وبريطانيا . كل ما عليك وهو نسخ الرقم الذي ترغب باستخدامه ثم استخدامه للتفعيل حسابك ، بعد ذلك يجب عليك الانتظار مدة زمنية تتراوح من دقيقة الى 5 دقائق ، ثم اضغط على 'Read SMS' مقابل الرقم الذي استخدمته لتجد كود التفعيل الخاص بك .

موقع استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانًا من جميع المواقع والتطبيقات الاجتماعية. موقع سهل الاستخدام ولا يتطلب منك تسجيل او انشاء حساب، كل ما عليك وهو اختيار الرقم الوهمي المؤقت، ثم استخدامه في اي موقع للتسجيل بواسطته، وانتظار استقبال رمز التحقق من موقع الويب، مثل google voice أو apple id أو gmail أو facebook أو whatsapp أو تلجرام أو تويتر أو instagram أو أي موقع اخر. ولاستخدام الموقع ما عليك وهو الدخول اليه، ثم ستظهر لك قائمة أرقام وهمية مؤقته، اختار رقم لدولة معينة مثل أمريكا، ثم انق عليه لنسخه وتحويلك الى صفحة الحصور على رسائل SMS التي تم استلامها على الرقم.

موقع لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق ، الا انه لا يقدم ارقام وهمية كثيرة مقارنة مع الموقع الأول ، حيث تتضمن قائمته بأرقام كندية وأرقام بريطانية وأرقام أمريكية وهمية ، وطريقة استخدامه نفسها المذكورة في شرح الموقع الأول.

موقع 5 sim
هذا عبارة عن موقع يوفر العديد من الأرقام المجانيه المهملة، يمكن استخدامها بشكل مجاني لاستقبال الرسائل القصيرة على الانترنت بكل سهوله. المميز في الموقع أنه لا يقدم فقط أرقام أمريكية، بل متوفر عليه أرقام أجنبية وعربية لجميع الدول تقريبا. ما عليك الا النقر على ايقونة "FREE" وسوف تظهر لك جميع الأرقام المجانية.

يوفر الموقع أيضا إمكانية التسجيل بالموقع وشراء مهمل ارقام حقيقية مخصصة لك فقط. وتكون مضمونة للقبول على الواتس اب و الفيسبوك او تلجرام. كما يقدم الموقع إمكانية شراء رصيد لإجراء مكالمات دولية عبر الرقم المؤقت.

موقع sms24
هذا الموقع يقدم مهمل رقم وهمي يمكنك يمكنك استخدامه لتلقي رسائل sms عبر الإنترنت مع مجموعة أرقام مؤقته افتراضية على SMS24. يمكنك استخدام رقم هاتف وهمي مؤقت للتسجيل في جميع المواقع المشهورة التي تتطلب التحقق من رقم الهاتف، مثل موقع Telegram و Facebook و Google و Gmail و WhatsApp و Viber و Line و WeChat و KakaoTalk و تلكرام و تيك توك و غيرها من المواقع.

شعار الموقع هو "Temporary Phone Number" وذلك لأنه أفضل موقع يقدم أرقام وهمية مؤقته لدول أجنبية مختلفة، مثل بريطانيا وأمريكا و فرنسا. وكل ذلك بهاتف افتراضي على الانترنت بدون شراء شريحة SIM CARD لرقم جديد.

موقع  مؤقت
موقع مؤقت وهو موقع عربي ، يتقدم إمكانية استخدام ارقام وهمية لتنشيط حساباتك ، الا ان مشكلته حاليا يقدم فقط رقم خاص بمنطقة هونغ كونغ . بالإضافة الى ذلك يقدم موقع مؤقت خدمة انشاء اميل وهمي مؤقت لتلقي الرسائل النصية عليه ، يمكنك أيضا استخدامه من اجل التسجيل في المواقع التي تتطلب استخدام البريد الالكتروني.

يمكنك الان تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت باستخدام موقع ارقام مهمل "sms tools online" مجانًا. حيث يقدم لك مجموعة كبيرة لارقام وهمية مؤقته من جميع دول العالم، كما يتميز الموقع بكونه لا يتطلب عليك تسجيل او ادخال الايميل او الرقم الهاتفي الحقيقي، يمكنك ببساطة الولوج الى الموقع، واختيار رقم مهمل لدولة من اختيارك، ثم استخدمه لتلقي رمز التحقق من موقع الويب أو تطبيق دردشة مثل فيس بوك وتويتر وتيك توك الواتس اب وايمو.. وغيرها من المواقع والتطبيقات الاجتماعية التي تتطلب ملأ خانة رقم الهاتف لارسال كود او رمز التحقق لتأكيد حسابك.

متوفر فيه قائمة لارقام مهملة، من مختلف الدول المشهورة، مثل تايوان والصين وامريكا وروسيا وسنغفورا. يمكنك أيضا الحصول على رقم مهمل عربي او أوروبي.

موقع onlinesim.ru
موقع online sim، انه حقيا أكثر من مجرد موقع يقدم ارقام مهمل. فهو عبارة عن موقع روسي قام بتجميع قائمة كبيرة لارقام وهمية مجانية يمكن استخدامها للتسجيل على اي تطبيق. حيث يتميز بأنه لا يعطي الفرصة للتطبيقات الاجتماعية باكتشاف ارقامه وحظرها من الاستخدام، وذلك بسبب التجديد المستمر لقائمة الارقام. 

واخر تحديث قام به الموقع، في بداية هذا الشهر 01/2023، حيث قام بتغيير كل الارقام التي تم استخدامها على التطبيقات والمواقع الاجتماعية المشهورة، مثل فيس بوك و واتساب وانستقرام. وقام بإدراج أرقام جديدة غير مستعمله. ومن خلاله يمكنك بسهولة ان تجد رقم مهمل للواتساب غير مستخدم على اي تطبيق من قبل.

طريقة استخدام الموقع :
  • قم بالولوج الى الموقع.
  • ثم انزل للأسفل وابحث عن "List of fake phone numbers".
  • ستظهر لك قائمة بالارقام وبجانب كل رقم علم لدولة الرقم.
  • مثلا ان كنت تبحث عن رقم مغربي او رقم عراقي، ابحث عن علم البلد، وستجد بجانب الرقم المهمل.
  • انقر على الرقم اولا كي يتم تحويلك الى صفحة استقال الرسائل النصية لهذا الرقم.
  • ثم قم بنسخه واستخدامه للتسجيل في أي موقع او تطبيق.
  • بعد ارسال رسالى sms التي تحتوي على رمز التحقق عليك الانتظار حوالي دقيقة، ثم قم بتحديث الصفحة لتظهر لك الرسالة.














كيف احصل على رقم وهمي ؟

ان كنت تريد ان تمتلك رقم هاتف وهمي بشكل دائم لاستقبال عليه الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية أيضا او لإجراء اتصالات دولية، في هذه الحالة انت لست بحاجة الى موقع رقم مهمل، وانما تحتاج الى استخدام تطبيقات وبرامج لإنشاء رقم هاتف أفتراضي بدون SIM CARD. وهو رقم يكون مسجل باسمك عبر الانترنت.

سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات رقم هاتف افتراضي على الانترنت، وهي برامج متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي للاندرويد و اب ستور للايفون. ومن بين التطبيقات التي ننصحك باستخدامه للحصول على رقم هاتف افتراضي وهي :

تطبيق hushed : يعتبر أفضل تطبيق لتوفير رقم هاتف مؤقت وفي نفس الوقت خاص بك، يمكنك استخدامه في العديد من الامور غير استقبال الرسائل النصية.

تطبيق Primo : برنامج مجاني يسمح لك بإنشاء رقم هاتف واستقبال الرسائل النصية عليه، كما يسمح لك بشحن رصيد على الرقم وإجراء المكالمات الهاتفية من خلاله. فهو يكون على هاتفك كرقم ثالث لا يختلف على اي رقم حقيقي.

تطبيق textnow :هذا التطبيق الرائع متوفر على الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر. ولكن بالرغم من توفيره العديد من أرقام مهملة لاستقبال الرسائل النصية بشكل مجاني، الا انه لا يسمح لك باستقبال المكالمات الدولية عليه.

تطبيق ringcentral : هو عبارة عن  نظام الهاتف السحابي الخاص بك. يساعدك على استخدام خدمة الهاتف الافتراضية، كما يدعم سجل المكالمات الواردة والصادرة، تماما مثل الرقم العادي. كما يوفر خاصية اعادة توجيه المكالمات في حالة كنت تريد تلقي المكالمات على هاتفك بدون مشاركته. ولكن من سلبياته ان يقدم أرقام من كندا والولايات المتحدة فقط.

تطبيق MessageBird :  هو عبارة عن شبكة متعددة القنوات يمكن من خلالها الحصول على رقم افتراضي على الانترنت. كما يقدم أيضا خدمة مهمل أرقام مؤقته. وهو وسيلة جيدة للحصول على رقمك الافتراضي الجديد لإجراء المكالمات الهاتفية وارسال واستقال الرسائل النصية. كما يسمح لك بتحويل الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية الى رقم واحد من اختيارك.

تطبيق Google Voice : يمنحك Google Voice رقم هاتف افتراضي للاتصال والمراسلة النصية. ويدعم على الهواتف الذكية للاندرويد وللايفون، وكذلك للكمبيوتر. كما يمكنك عمل مزامنة مع جميع أجهزتك الذكية. ولكن للأسف هذا التطبيق متاح فقط في الولايات المتحدة وبعض الدول. ان كنت مهتم به يمكنك استخدام برنامج VPN لتغيير الموقع الجغرافي حتى تتمكن من الاستفادة منه.

تطبيق OpenPhone : يعد OpenPhone أحد أفضل تطبيقات الأرقام الافتراضية، ولكن يجب ان تعلم انه ليس رقم مهمل، بل رقم افتراضي حقيقي. و يحتوي على جميع الميزات مثل سجل المكالمات وكيبورد كتابة الارقام قسم الرسائل النصية، وغيرها من الأدوات التي ستحتاجها لاستخدام الأرقام الافتراضية بشكل طبيعي.

مميزات الحصول على مهمل أرقام وهمية مؤقته

استخدام رقم هاتفك الشخصي المسجل على شريحة SIM للتسجيل في المواقع على الانترنت ليس بالأمر الجيد. خاصة وان كنت تقوم بالتسجيل على العديد من المواقع وتقوم بإنشاء حسابات عديدة على مواقع السوشيال ميديا وتريد الحفاظ على خصوصيتك. فعندما تقوم باستخدام رقم مهمل عن طريق موقع او تطبيق لرقم الافتراضي مثلا لإنشاء حساب جديد على تطبيق WhatsApp او فيس بوك، انت تضمن ان رقمك الشخصي لا يعرفه الأشخاص المجهولين الذين تراسلهم.

ومن أهم مميزات الأرقام الوهمية المؤقته انها تسمح لك بالحصول على أرقام اجنبية لدول مختلفة. مثلا ان صادفت موقع يقبل التسجيل من دول معينة مثلا أمريكا او بريطانيا، حتما سوف يتوجب عليك الحصول على رقم امريكي مثل +19794293446 ، يحمل الرمز الدولي لدولة أمريكا حتى يكون مقبول في الموقع. في هذه الحالة سوف يتوجب عليك استخدام رقم عشوائي مؤقت لاستقبال كود التفعيل عليه.