معرفة مواصفات اي هاتف ذكي او عمل مقارنة بين هاتفين بواسطة تطبيق mr phone لهواتف الأندرويد

عند رغبتك بتغيير هاتفك وشراء هاتف جديد ، فانك اول ما ستفكر فيه وهو معرفة جميع مواصفات الهاتف الذي ترغب بالحصول عليه ، ومعرفة كل ما يعتلق بالكاميرا و مساحة التخزين و حجم الرامات ومعالج الهاتف والبطارية وشاشة العرض ، وغيرها من المعلومات الاخرى التي سوف تعطيك نظرة كاملة حول اداء الهاتف لتقرر هل سوف يناسب احتياجاتك ام لا . لأجل ذالك سوف اقترح عليك تطبيق Mr Phone مجاني يعرض لك جميع معلومات ومواصفات اي هاتف بضغطة واحدة.


تطبيق مستر فون عبارة عن تطبيق مجاني يساعدك على معرفة مواصفات الهواتف الذكية ، حيث يتوفر على قاعدة بيانات تضم معلومات ومواصفات للعديد والعديد من الهواتف الجديد او الشائعة مثل سامسونج وايفون وهواوي ونيكزس و ال جي .. وغيرها من الشركات الاخرى . 

التطبيق يقدم لك جميع المواصفات المتعلقة بالهاتف الذي تبحث عنه . وهذا قائمة بالمعلومات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام تطبيق مستر فون :

صور عالية الجودة للهاتف : بداية القائمة يرعض لك مجموعة من الصور بزواية مختلفة لاخد فكرة كاملة حول المظهر الخارجي للهاتف .
معلومات عامة حول الهاتف : يعرض لك مكونات الشكل الخارجي وهل هو من البلاستيك او الاليمينوم او الزجاج ..
مواصفات شاشة العرض : يعرض لك حجم ودقة شاشة الهاتف بالاضافة الى تقنية الشاشة ودقة سطوع الشاشة و المميزات المتوفرة غيرها من المعلومات المتعلقة بشاشة الهاتف
مواصفات كاميرا الهاتف : يمكنك ايضا معرفة حجم الكاميرا الامامية والخلفية  وعدد البيكسلات في كل بوصة او كثافة البيكسل، وحجم فتحة العدسة  ومعلومات الفلاش وهل هو ثنائي ام لا ، ثم حجم مستشعر الكاميرا والمميزات المتوفرة .
مواصفات هاردوير الهاتف : وهي من اهم الموصفات التي يجب معرفتها حول الهاتف الذي ترغب بشرائه . حيث سوف يعرض اسم ونوع معالج الجوال وهو ثنائي ام لا ، وحجم الرامات او ذاكرة الوصول العشوائي، ثو مساحة تخزين الهاتف و اقصى حجم للبطاقات التخزين الخارجية التي يستوعبها الجوال.

تطبيق مستر فون يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، حيث كل ما عليك  وهو تثبيت التطبيق على هاتف بالضغط هنا Mr Phone ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله على هاتفك لتظهر لك خانة قم بكتابة اي جهاز هاتف تريد عرض مواصفاته ، مثلا للحصول على مواصفات هاتف ايفون 5 قم بكتابة apple iphone 5s او للحصول على مواصفات ايفون 6 اكتب apple iphone 6 او مواصفات سامسونج s7 اكتب samsung galaxy s7 . ثم بعد ذالك قم بالضغط على السهم الاصفر .ثم سوف يتم تحويلك مباشرة الى صفحة بها جميع المواصفات الخاص بالهاتف الذي قمت بكتابة اسمه .
عرض مواصفات اي هاتف ذكي
كما يمكنك ايضا ان تقوم بعمل مقارنة بين هاتفين ، عن طريقة كتابة اسماء الهواتف في الخانتين الموجودتين في الاسفل في الواجهة الرئيسية للتطبيق .
عمل مقارنة بين هاتفين
بعد الضغط على السهم الاصفر ، سوف يتم توجيهك الى صفحة المقارنة بين الهاتفين ، حيث سوف تظهر مواصفات الهاتفين بالترتيب ليسهل عليك المقارنة بينهما . ثم في النهاية تقرر ما الهاتف الذي سوف يناسبك .