جميع مواقع التواصل الاجتماعية في تطبيق واحد محمي برقم سري لهواتف الأندرويد

اذا كانت لديك اسرار او محادثات في الفيسبوك او تويتر او انتسقرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية اخرى ، فلا شك انك دائما خائف من ان يتطلع عليها اي شخص سواء من اقاربك او اصدقائك . حتى وان كنت قد قمت بتحديد قفل لشاشة الهاتف فربما تقع في الاحراج اذا طلب منك شخص معين اجراء مكالمة على هاتفك . ولكن ما لا شك فيه انه لن يسطيع اي شخص ان يطلب منك  كلمة المرور التي تستخدمها للدخول الى حسابك على الفيسبوك او اليوتيوب او تويتر وغيرها .. ، ولذالك اتيتكم اليوم بتطييق Social Media Boveda يحتوي على قائمة تتظمن جميع المواقع الاجتماعية كي يسهل عليك تعيين كلمة مرور واحدة لجميع التطبيقات .


التطبيق الذي نحن بصدد شرحه ، فهو لا يتطلب منك حذف التطبيقات الموجودة على هاتفك كي تستطيع تشغيله ، بل يمكنك الابقاء على جميع التطبيقات الاخرى كما هي او حذفها او تسجيل الدخول فيها بحسابات مختلفة ، المهم انها ليست لها اي علاقة مع تطبيق Social Media Boveda . يمكنك مثلا ان تتصفح الفيديوهات على اليوتيوب او البحث في موقع جوجل ، ولن يستطيع اي شخص الاطلاع على سجل البحث او معرفة ما الذي قمت بالبحث عليه او مشاهدته . بدون الحاجة الى حذف اثار التصفح على هاتفك لانها محمية برقم سري .

اذا اعجبتك فكرة عمل التطبيق يمكنك تتنزيله على هاتفك من جوجل بلاي بالضغط هنا Social Media Boveda ، ثم بعج ذالك مباشرة بعد تشغيله سوف يطلب منك تحديد طريقة تعيين كود او كلمة سر للقفل التطبيقات اما عن طريق النمط او رقم سري او كلمة مرور بالحروف . كل ما عليك وهو الضغط على الخيار الذي يناسبك ثم قم بادخال كلمة المرور مرتين ليتم تعيينهما ..


بهذه الطريقة تكون قد قمت بـ قفل التطبيقات برقم سري ، ولن يستطيع اي شخص الاطلاع على ماحدثاتك الشخصية او مشاهدة سجل  البحث سواء في اليوتيوب او في جوجل