تشغيل مقاطع اليوتيوب في نافذة منبثقة وتصفح التطبيقات والمواقع في نفس الوقت ( للأندروبد )

في الكثير من الاحيان اثناء الدردشة مع احد اصدقائك على احدى تطبيقات المحادثة الكتابية مثل الواتساب او الماسنجر او اي تطبيق اخر ، قد تشعر بالملل خاصة ان كانت مدة المحادثة طويلة ، حيث ربما قد يتأخر الطرف الاخر في الرد عليك من وقت لاخر ، فلما لا تستغل هذا الوقت بمتابعة فلمك المفضل او اي مقطع فيديو على اليوتيوب بدلا من الانتضار . اذا اعجبتك الفكرة يمكنك ذالك باستخدام تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد ' Flytube ' والذي يُمَكِّنك من مشاهدة الافلام على اليوتيوب اثناء المحادثات الكتابية او اثناء تصفح المواقع في نفس الوقت وبدون اغلاق التطبيق .
مشاهدة فيديو يوتيوب في نافذة منبثقة من اي مكان على هاتفك
التطبيق يوفر لك امكانية استخراج اي فيديو من اليوتيوب في نافذة منبثقة يمكنك التحكم في مكانها ووضعها في اي مكان في شاشة هاتفك الأندرويد عن طريق السحب ، وبذالك تستطيع تصفح اي موقع او اي تطبيق ومشاهدة الفيديو في آن واحد . 

وطريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو تثبيته على هاتفك الأندرويد من جوجل بلاي من الرابط الموجود في الاسفل ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم الضغط على كلمة يوتيوب كما هو موضح في الصورة التالية ..


ثم بعد ذالك قم بتشغيل اي فلم او اي مقطع على اليوتيوب بالطريقة المعتادة ، ثم بعد اختيار الفيديو الذي تريدة جعله يظهر في نافذة منبثقة . قم بالضغط على زر المشاركة ثم اختيار تطبيق Flytube ..


ثم مباشرة بعد اتمام هذه الخطوات سوف يتم استخراج الفيديو في نافذة يمكنك ان تتحكم في موضعها ، ويمكنك العمل على هاتفك وتصفح المواقع و التطبيقات ومشاهدة المقطع ايضا .
رابط التطبيق على جوجل بلاي : اضغط هنا Flytube