كيفية فك الحظر عن اي شخص في الفيس بوك قمت بحظر حسابه

كيف يمكن الغاء او فك الحظر على شخص ما في الفيسبوك قمت بحظهر من قبل ؟ هذاالسؤال الأكثر شعبية على الإنترنت . بحيث الناس في العديد من الاحيان تقوم بعمل حظر لشخص معين لاسباب معينة ، ثم بعد ذالك يرغبون في التراجع عن الحظر الذي قامو به . لذالك اليوم وبناء على الكم الهائل من الطلبات التي تصلني حول هذا الامر ، سوف نتعرف على الطريقة السهلة لالغاء حظر اي حساب على الفيس بوك .

فك حظر اي حساب على الفيس بوك
بقدر ما هو سهل لازالة الحظر عن أي شخص في الفيسبوك ، الا ان العديد من الاشخاص يواجهون مشكلة في ذالك . ويرغبون في معرفة الطريقة في اسرع وقت ممكن ، حيث في بعض الأحيان قد ينتهي بك الأمر بمنع الشخص الخطأ على الفيسبوك . او  بـ عمل حظر لسبب سوء تفاهم تم اصلاحة بعد ذالك .

طريقة فك الحظر عن حساب ما على الفيسبوك بعد حظره :
 كل ما عليك الان وهو اتباع الخطوات التالية ، والتي من خلالها سوف نقوم باظهار قائمة لجميع الاشخاص الذين قمت حظر او ' block ' لحساباتهم ،  لتتمكن من رفع الحظر عن اي شخص يظهر لك في القائمة :

   - 1 : اولا قم بتسجيل الدخول الى الفيسبوك ، ثم قم بالضغط على السهم المتجه للاسفل الذي يظهر في الشريط العلوي في صفحة الفيس بوك .. ثم الضغط على اعدادات او sittings . كما هو موضح في الصورة التالية


 - 2 : ثم بعد ذالك ذالك سوف تنتقل الى صفحة الاعدادات الخاصة بحسابك على الفيس ، الان في القائمة الجانبية سوف تجد كلمة الحظر او blocking قم بالضغط عليها ، ليتم بعد ذالك اظهار جميع الاشخاص الذي سبق وقمت بحظرهم على الفيس بوك .


- 3 : الان ما عليك فعله وهو الضغط على الغاء الحظر او Unblock بالمقابل لاي شخص ترغب بالغاء حظره او رفع الحظر عنه ، ثم ستظهر لك رسالة تطلب منك تأكيد الغاء حظر الشخص الذي قمت بتحديده ، فقط قم بالضغط على تأكيد او Confirm .

كما يجذر التنبيه انك لن تتمكن من حظر هذا الشخص مرة اخرى الا بعد مرور 48 ساعة . بعد مرور هذه المدة حينها تستطيع حظر حسابه مرة اخرى اذا حدث مشكلة معين .