تطبيق ترجمة النصوص في نافذة منبثقة بمجرد نسخها على هاتفك الأندرويد

اثناء تصفح المواقع اثناء او استخدام تطبيق معين على هاتفك الاندرويد ، اذا صادفت كلمة او جملة باللغة الانجليزية او اي لغة اخرى لا تعرف معناها ، في هذه الحالة سوف تتبع الطريقة التقليدية التي يستخدها الجميع ، وهي انك سوف تقوم بنسخ الجملة ثم اغلاق الصفحة وتشغيل تطبيق ترجمة جوجل ثم لصق الجملة من اجل الحصول على ترجمتها ، ولكن هذه العملية فهي مملة كثيرا بالمقارنة مع الطريقة التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع . وهي باستخدام تطبيق للـ اندرويد يمكنك من خلاله ترجمة اي جملة في نافذة منبثقة من داخل الصفحة التي تتصفحها .

تطبيق ترجمة اي نص في نافذة منبثقة 
شخصيا هذا التطبيق اعجبني كثيرا ، لانني دائما ما كنت اعاني  نسخ الكلمات وفتح تطبيق ترجمة ... صراحة عملية مملة خاصة وان كانت لغتك ضعيفة وتحتاج الى الترجمة مراة عديدة . ولكن ليس بعد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك  Popup Dictionary-Translate,Web والذي يعمل على هواتف الاندرويد . وهو تطبيق ترجمة النصوص مثله مثل تطبيق ترجمة قوقل الا انه يتميز امكانية الترجمة مباشرة على اي صفحة او تطبيق في هاتفك من ذون اغلاقه .

طريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما سوف تحتاج القيام به بعد تثبيت التطبيق وهو تضليل وعمل نسخ لاي جملة او كلمة على هاتفك و ترغب بترجمتها ، لتظهر لك قائمة خيارات الترجمة . بالضغط على ترجمة سوف يتم فتح نافذة منبقة على نفس الصفحة ، يمكنك اختيار منها اللغات التي ترغب بالترجمة اليها ..


ليس التطبيق لترجمة النصوص التي تم نسخها فحسب ، بل يمكنك ايضا تشغيله عن طريق سحب الشريط العلوي للهاتف ، ثم تشغيله وكتابة اي جملة من اجل ترجمتها لاي لغة اخرى مع امكانية الاستماع الى الجملة التي قمت بترجمتها .

رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي : Popup Dictionary-Translate,Web