طريقة تحديد صورتك كخلفية لموقع الفيس بوك

مظهر موقع الفيس بوك يعتبر ممل بالنسبة للعديد من الاشخاص ، وبالفعل فان الوانه وشكله المختصر والذي لم يتغير منذ مدة طويلة يجعله ممل نوعا ما ، وهذا يعد من اهم الاسباب لظهور العديد من الاضافات التي تقتصر وظيفتها في تغيير الوان وشكل الفيس بوك . وقد تعرفنا في موضوع سابق على شرح لـ كيفية تخصيص او تغيير مظهر الفيس بوك بشكل كامل وجعله على ذوقك . واليوم سوف نتعرف على طريقة بسيطة تستطيع من خلالها وضع اي صورة من اختيارك كخلفية لواجهة موقع الفيس بوك ، سواء صور طبيعة او صورة لفلمك المفضل .. او تحديد صورتك الشخصية كخلفية للفيس بوك .


بداية كي تستطيع تغيير خلفية الفيس بوك ، يجب عليك استخدام متصفح جوجل كروم ، ثم تثبيت عليه اضافة FB Refresh من الرابط في نهاية هذا الموضوع . ثم بعد تثبيتها على المتصفح سوف تظهر لك ايقونة الاضافة بجانب خانة العناوين ، قم بالضغط عليها ثم الضغط على options ..


بعد ذالك سوف تنتقل الى صفحة الاعدادات الخاصة بالاضافة ، يمكنك الضغط على ' Themes ' للاختيار من بين العديد من الثيمات الجاهزة التي تتيحها الاضاقة . او تحديد صورتك او صورة من حاسوبك بالضغط على 'Choose File' ثم استدعاء الصورة التي تريد تحديدها كخلفية لواجهة موقع الفيس بوك ..


بعد استدعاء الصورة انتظر القليل من الوقت الى حين الانتهاء من رفع الصورة ، ثم انتقل الى اسفل الصفحة وقم بالضغط على 'Save' ، ثم توجه الى الصفحة الرئيسية للفيس بوك وسوف تجد الصورة التي قمت باختيارها في الخلفية ، مع مظهر انيق .
رابط الاضافة : اضغط هنا FB Refresh