موقع عربي جديد لربح المال عن طريق رفع الملفات يدفع 7 دولار لكل 1000 تحميل

ربح المال من مواقع رفع الملفات تعتبر من الطرق القديمة التي كان العديد من المبتدئين يعتمدون عليها في جني القليل من الدولارات . الان بعدما بدأ سعر النقارت على الاعلانات يرتفع نوعا ما في الدول العربية ، اصبحت هذه المواقع تربح اكثر من السابق ، وبالتالي اصبحت ايضا تدفع للنشارين مبالغ يمكن الاعتماد عليها لزيادة دخلك على الانترنت .

خير مثال على ذالك موقع up 4ever وهو موقع عربي تم انشائه منذ حوالي شهرين تقريبا ، يمكنك من خلاله كسب المال من الانترنت عن طريق رفع الملفات ونشرها في المنتديات و المدونات . يتميز هذا الموقع بالسعر الذي يقدمه مقابل كل 1000 تحميلة ، وهو ما جعل العديد من الاشخاص يغيرون رأيهم حول الربح من رفع الملفات .

بعدما كانت مثل هذه المواقع في السابق تدفع 1$ لكل 1000 تحميل ، الان جاء هذا الموقع بدفع 3 دولار مقابل كل 1000 تحميله تحصل عليها من اي دولة عربية . او 6 $ مقابل 1000 تحميله من السعودية -الامرات - استراليا ، و 7 $ مقابل كل 1000 تحميل من الولايات المتحدة وكندا . كما هو موضح في الصورة التالية ..


كما ان الارباح ترتفع في العطلات والمناسبات . حيث يتم اضافة 1$  للسعر االرسمي لكل 1000 تحميلة . الصورة التالية توضح ..



طرق الدفع التي يدعمها الموقع :


هذا الموقع قام بحل جميع المشاكل المتعلقة بطرق الدفع التي يواجهونها العرب بالتحديد ، حيث يمكنك سحب المال الذي تربحه عن طريق جميع البنوك الالكترونية المعروفة مثل الباي بال والبايزا و السكريل والنيتلر او عن طريق بطاقة بايونير في حالة كنت تتوفر عليها ، او عن طريق البريد التونسي وبريد الجزائر ، و فودافون . كما ان الموقع يدعم السحب بعملة البيتكوين Bitcoin وهو حل جيد لمن يبحث عن طرق الحصول على بيتكوين .

الحد الادنى لسحب الاموال :
يبدأ الحد الادنى للسحب من 1 $ الى 50 $ ، وذالك يتوقف على حسب طريقة السحب التي سوف تعتمدها . كما هو موضح في الصورة التالية :
وتستغرق عملية سحب الاموال حوالي 24 ساعة ، حسب ما ما هو مذكور في الموقع .

رابط الموقع : up 4ever

طريقة التسجيل في الموقع في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو ادخال اسم مستخدم وكلمة المرور وبريدك ، ثم تحديد طريقة استلام الاموال . ثم بعد التسجيل مباشرة تشرع في رفع الملفات ونشرها على مدونتك او في المنتديات والبدأ في جني الاموال . بعد وصولك للحد الادنى لطلب الدفع ، توجه الى الموقع ثم اضغط على حسابي ، ثم بالمقابل من رصيدك سوف تظهر لك طلب الدفع .