افضل 5 تطبيقات مجانية لتصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة hd اندرويد

سواء كنت تريد شرح شيء معين لاحد اصدقائك ، او لمراجعة العاب وتطبيقات الأندرويد بهدف رفع الفيديوهات على اليوتيوب وربح المال منها ، فحتما سوف تحتاج الى تطبيق تسجيل فيديو لشاشة الهاتف . اذا قمت بالبحث في جوجل بلاي فسوف تظهر لك العديد من التطبيقات التي توفر هذه الوظيفة ، ولكن للاسف جلها تقدم امكانية محدودة في نسختها المجانية . لذالك جمعت لكم افظل 5 تطبيقات مجانية تتيح لك امكانية تصوير شاشة الهاتف لوقت غير محدود او مدة كافية .


التطبيقات التي سوف استعرضها لكم في هذا الشرح ، كلها مجانية ، تستطيع من خلالها تصوير العاب الهاتف و التطبيقات بالفيديو بجودة اتش دي HD . بعض هذه التطبيقات توفر بعض الميزات الاضافية مثل اظافة شعار ' Logo ' او كتابة اسم قناتك يظهر على جميع الفيديوهات التي تقوم بتصويرها . بالاظافة الى امكانية تشغيل الكاميرا اثناء تسجيل الفيديو .. وغيرها من المميزات الاخرى التي تم التطرق اليها في المقطع التالي ..
روابط التطبيقات على بلاي ستور :
التطبيق الاول      : adv screen recorder
التطبيق الثاني      : airdroid
التطبيق الثالث      : AZ Screen Recorder - No Root
التطبيق الرابع     : Game Screen Recorder
التطبيق الخامس  : Rec. (Screen Recorder)
بعض هذه التطبيقات تتطلب وجود روت Root على الهاتف ( ما هو الروت Root وكيفية الحصول عليه )  اذا كان يعمل بنظام تشغيل اقل من 5.0 . ومن المحتمل ايضا ان تواجه مشكلة في تشغيل تطبيق معين .. لذالك اذا لم يعمل معك التطبيق الاول جرب التطبيق الثاني وهكذا .. حيث توجد بعض التطبيقات التي لا تدعم جميع الاجهزة . ولكن حتما سوف تجد تطبيق من بين هذه التطبيقات متوافق مع هافتك يمكنك من خلاله تصوير الفيديوهات لشاشة الهاتف .