الان يمكنك تنزيل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run على هاتفك الايفون

من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو Super Mario ، اللعبة التي بمجرد ذكر اسمها نتذكر ايام طفولتنا والعاب الاركيد التي كنا نستمتع بها في ذالك الزمن ، بالرغم من بساطتها وكونها لعبة قديمة بامكانيات لا تقارن بالالعاب الحديثة التي تحتوي على رسومات عالية ، الا انه لا شك انك قد ترغب بتجربتها وتذكر ايام الطفولة .


في الايام الاخيرة تم اصدار نسخة من لعبة سوبر ماريو للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS ، وهي الان متوفرة مجانا على متجر الاب ستور باسم Super Mario Ru  لجميع مستخدمين هواتف الايفون . الغريب في الامر انها حصلت على عدد تحميلات يفوق 3 مليون تحميلة بعد يوم واحد من اظافتها لمتجر الاب ستور ، وهذا يجعلها منافس قوي للعبة بوكيمون جو من حيث عدد التنزيلات التي حصدتها في اليوم الاول .


بعد تنزيل لعبة Super Mario Ru على هاتفك الايفون سوف تلاحظ اختلاف كبير بينها وبين لعبة سوبر ماريو التي نعرفها جميعا ، حيث انها جائت برسومات احترافية ، بالاضافة الى بعض الاضافات والاكسسوارات التي تجعل اللعبة ممتعة اكثر ، هذا ايضا بجانب المستويات المختلفة والمليئة بالمغامرات .

يمكنك تنزيل لعبة سوبر ماريو على هاتف ايفون من الرابط اسفله ، ونأمل ان نراها قريبا متوفرة ايضا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد .
اللعبة على الاب ستور : Super Mario Run