برنامج حل مشكلة انخفاض الصوت للكمبيوتر ( طريقة تضخيم الصوت للحاسوب )

مشكلة انخفاض مستوى الصوت على الحاسوب هي مشكلة يعاني منها العديد ، ولذالك قد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على شرح لطريقة رفع مستوى الصوت الى اعلى المستوى المطلوب ولكن تلك الطريقة كانت تعمل فقط مع مقاطع اليوتيوب وليست مع جميع الملفات الصوتية . اما اليوم في هذا الموضوع فجئتكم ببرنامج حجمه صغير يعمل على مضاعفة الصوت على حاسوبك بشكل كامل ، سواء مقاطع اليوتيوب او الاغاني او اي مقطع يتم تشغيله على الحاسوب .


البرنامج الذي هو موضوعنا في هذه التدوينة يدعى Digital Power Station يوفر لك امكانية حل مشكلة انخفاض الصوت على جهازك الكمبيوتر ، حيث يقوم بمضاعفة الصوت بنسبة تفوق 30% تقريبا ، مما يجعلك تلاحظ الفرق الشاسع بعد تشغيله على حاسوبك .

من اجل استخدام البرنامج على حاسوبك ، كل ما عليك وهو تحميله وتثبيته على حاسوبك من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم اختيار نوع السماعات التي تستخدمها في جهازك الكمبيوتر ، سواء كانت سماعات الاذن او مكبرات صوت خارجية او مكبرات الصوت الخاصة بالكمبيوتر ..


ثم بعد ذالك قم بالضغط على الزر الذي يحمل حرف B من اجل تفعيل خاصية تضخيم الصوت للكمبيوتر ، كما هو موضح في الصورة التالية ..


ثم بعد ذالك سوف تلاحظ الفرق الكبير لمستوى الصوت قبل وبعد تشغيل البرنامج على حاسوبك ، وبهذه الطريقة سوف يتم حل مشكلة انخفاض الصوت في الحاسوب الخاص بك بنسبة 30% تقريبا .
تحميل البرنامج : Digital Power Station