شرح انشاء شعار احترافي لقنوات اليوتيوب او المواقع من خلال هاتفك الاندرويد

نعلم جميعا ان انشاء شعار او لوجو لموقعك او قناتك على اليوتيوب هو في غاية الاهمية ، كي تضيف طابع الاحترافية لموقعك او قناتك ، ولكن للاسف ليس الجميع لديه خبرة في اشتخدام برامج الفوتوشوب من اجل تصميم شعار خاص به ، كما انه ايضا ليس الجميع لديه المال الكافي من اجل استئجار مصمم من اجل تصميم الشعار . لذالك وللاسف يلجء العديد من المبتدئين الى انشاء شعارات بشكل عشوائي عن طريق اما سرقة الايقونات من جوجل او سرقة الشعار بشكل كامل ، وذالك ما يجعله يقع تحت بند انتهاك حقوق الطبع والنشر مما يؤدي الى اغلاق قناته على اليوتيوب او مدونته على البلوجر . لذالك احببت ان اشارككم اليوم في هذا الموضوع تطبيق يتيح لك امكانية انشاء Logo لموقعك او قناتك بشكل مجاني ، وبدون الحاجة لان تكون لديك اي معرفة سابقة في التصميم .

انشاء شعار احترافي لقنتاك او مدونتك 
التطبيق الذي هو محور هذا الدرس يدعى Logo Maker Plus ، والذي يمكن استخدامه لانشاء شعار خاص بك من خلال هاتفك الاندرويد . حيث انه يوفر لك قائمة بمجموعة من الايقونات المصنفة حسب مجال تخصص قناتك او موقعك ، كما يوفر لك ايضا منصة سهلة الاستخدام من اجل تحويل اي ايقونة اعجبتك الى شعار ' لوجو' باسم مدونتك او قناتك على اليوتيوب .

بجانك خاصية انشاء شعار خاص بك ، التطبيق يقدم ايضا امكانية لانشاء غلاف احترافي سواء لقناتك على اليوتيوب او صفحتك على الفيس بوك او تويتر او جوجل بلس ، حيث انه يوفر لك منصة خاصة لتخصيص غلاف بالمقاسات المناسبة حسب اي موقع من المواقع التي تم ذكرها .

شرح تطبيقي لطريقة استخدام التطبيق في انشاء شعار احترافي من خلال هاتفك الاندرويد :

رابط التطبيع على جوجل بلاي : Logo Maker Plus
بهذه الطريقة يمكنك انشاء شعار احترافي باسم قناتك على اليوتيوب او مدونتك ، بدون الخوف من انتهاك حقوق الطبع والنشر ، والذي قد يتسبب في اغلاق قناتك او مدونتك لا قدر الله .