فحص الملفات بدون برامج باستخدام افضل 41 برنامج حماية

قد تظطر في الكثير من الاحيان الى استقبال صورة او فيديو او اي ملف من اي نوع اخر سواء من احد اصدقائك ، او تحميله من اي مصدر اخر غير موثوق منه . في هذه الحالة قد يتوجب عليك فحص الملف قبل فتحه او الضغط عليه من اجل التأكد من سلامته وخلوه من الفيرسات او اي برمجيات خبيثة والتي من شأنها قد تعرض حاسوبك اما للاختراق او تعريضة لاي ضرر اخر . ولهذا الغرض قد سبق وتعرفنا في موضوع سابق على افضل 3 مواقع يمكنك من خلالها فحص الملفات المضغوطة اون لاين بدون برامج . واليوم ايضا في هذا الموضوع سوف نتعرف على موقع اخر ، يقدم لك امكانية فحص الملفات المضغوطه او اي ملفات اخرى للتأكد من سلامتها .

فحص الملفات والصور والفيديوهات باستخدام 41 برنامج حماية
الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى metadefender وهو عبارة عن منصه توفر لك امكانية فحص ملفات يصل حجمها الى 140 MB اون لاين قبل فتحها ، باستخدام اشهر وافضل 41 برنامج حماية بضغطة واحدة .

من اجل استخدام الموقع في فحص اي ملف اون لاين ، كل ما عليك القيام به وهو اولا الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بالضغط على خيار Select File من اجل استدعاء الملف من حاسوبك ، ثم بعد ذالك كل ما عليك وهو الانتظار بضع دقائق الى حين الانتهاء من عملية الفحص .


بعد الانتهاء من عملية فحص الملف ، سوف تظهر لك النتيجة كما هو موضوح في الصورة الاولى ، اذا كان لون الدائرة باللون الاخضر فهذا يعني ان الملف سليم ولا يحتوي على اي فيروس او ملفات خبيثة ، اما اذا ظهر بلون اخر سوف تظهر لك ايضا عدد البرامج التي اكتشفت ان الملف قد يشكل خطر على حاسوبك ، وهنا ننصح بالابتعاد عن هذا الملف او فتحه في نظام تشغيل وهمي في حالة كان الملف مهم بالنسبة لك .
رابط الموقع : meta defender