حرق الفيديوهات على اقراص DVD باستخدام اسهل برنامج في انشاء قرص دي في دي

في الكثير من الاحيان قد تقوم بتحميل فلم او مسرحية معينة من موقع معين ، او مجموعة من الفيديوهات المنوعة وترغب في تجميعها في قرص DVD ، ليسهل عليك مشاهدتها في اي وقت سواء على التلفاز باستخدام قارء الاقراص او حتى على حاسوبك . فهذا ليس بالامر الصعب كما يعتقد الكثير ، فان عملية حرق الفيديوهات على الاقراص في غاية السهولة ، خاصة باستخدام البرنامج الذي هو موضوعنا في هذه المقالة .


اذا كان لديك فلم او اي فيديو وترغب في حرقه على قرص DVD ، فاقترح عليك برنامج يدعى DVD Flick وهو في اعتقادي الشخصي انهم من بين اسهل البرامج التي يمكنك استخدامها في حرق اي فيديو على قرص DVD .

من اجل استخدام البرنامج كل ما عليك اولا وهو تحميله من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم اولا بادخال القرص الذي ترغب بحرق الفيديو او الفيديوهات عليه ، ثم بعد ذالك قم بتشغيل البرنامج ثم الضغط على خيار New Project ..


ثم بعد ذالك قم باستدعاء الفلم او الفيديو الذي ترغب في حرقه على القرص .. مع العلم انك تستطيع حرق مجموعة من الفيديوهات في قرص واحد . ثم بعد استدعاء الفيديوهات قم بالضغط على خيار Create DVD او انشاء قرص DVD ..


الان بعد اتمامك لهذه الخطوات كل ما عليك وهو الانتضار مدة زمنية معينة على حسب حجم الفيديوهات ومكونات حاسوبك ، ثم بعد ذالك مباشرة سوف يتم انشاء قرص دي في دي بالفيديوهات التي قمت بتحديدها .
تحميل البرنامج : اضغط هنا DVD Flick