افضل موقع لتحميل رومات اندرويد اصلية او معدلة لجميع الهواتف

بعد انتشار المتاجر الصينية في الساحة العربية ، اصبحت الهواتف الصينية عليها اقبال كبير ، وبما ان الهواتف الصينية تابعة لشركات غير معروفة ، فهنا في حالة احببت تنزيل روم لهاتفك فلن يكون الامر سهل مثل هواتف الشركات المعروفة كسامسونج مثلا . بل ان النتائج سوف تكون قليلة جدا . ولكن مع الموقع الذي هو محور هذا الموضوع ، فلن تواجه اي مشكلة في تنزيل رومات اندرويد لاي هاتف ذكي  .

تنزيل رومات اندرويد لاي هاتف ذكي
الموقع الذي نتحدث عنه في هذه المقالة يدعى Needrom ، وهو عبارة عن منصة توفر لك امكانية تحميل رومات اندرويد سواء معدلة او اصلية . المميز في الموقع انه يدعم العديد من الشركات سواء كانت معروفة ام لا . شخصيا استخدم الموقع في تنزيل روم لهاتف صيني قمت بشراءه من موقع تينيديل ، ولم اواجه اي مشكلة في تنزيل الروم .

موقع لتحميل رومات اندرويد اصلية او معدلة
من اجل تنزيل روم لهاتفك ، كل ما عليك وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بالبحث عن شعار شركة هاتفك الذكي ، او قم بكتابة اسم الشركة في خانة البحث التي تظهر في منتصف الصفحة .

بعد ذالك ستظهر لك العديد من النتائج ، قم باختيار الروم المناسب لك ، بعد ذالك يجب عليك التسجيل في الموقع كي تستطيع تنزيل الروم . اما بالنسبة لطريقة تثبيت الروم على الهاتف فهي تختلف من هاتف ذكي الى اخر وذالك حسب الشركة التي ينتمي اليها الهاتف الذكي . وسوف تجد تعليمات تثبيت الروم في نهاية صفحة التحميل .

رابط الموقع : Needrom